“التجاري” يدعم ندوة ترشيد استهلاك الكهرباء والماء ضمن الشراكة المستمرة بين البنك ومؤسسات المجتمع المدني

0 18

قام البنك التجاري بدعم الندوة التوعوية الثالثة لترشيد استهلاك الكهرباء والماء التي نظمتها محافظة الأحمدي بالتعاون مع وزارة الكهرباء والماء . ويأتي هذا الدعم في إطار الترتيبات التي قام بها البنك لتوفير الدعم والرعاية للعديد من الأنشطة الاجتماعية والصحية والتوعوية التي تنظمها محافظات الكويت لخدمة أفراد المجتمع.
وأشاد مدير العلاقات الحكومية في المحافظة حامد الابراهيم، بدور البنك التجاري ودعمه للحملة التوعوية التي نظمتها المحافظة حول ترشيد الكهرباء والماء لقاطني المحافظة ، مشيداً باهتمام البنك بشتى الأنشطة التي من شأنها الإسهام في تنمية المجتمع من خلال تكريسه لمفهوم المسؤولية المجتمعية المؤسساتية التي تخدم جميع قطاعات المجتمع، سواء التعليمية أو الثقافية أو الصحية أو التنموية أو التربوية أو التوعوية، وذلك بهدف تحقيق الأثر الإيجابي الذي يلمسه المواطن الكويتي.
من جانبها، قالت نائب المدير العام ـ لقطاع التواصل المؤسسي- أماني الورع: “إن البنك التجاري يحرص على المشاركة في مثل هذه الحملات التوعوية وذلك انطلاقا من مسؤوليته المجتمعية، موضحة أن “التجاري” دائم التواجد والحضور في مثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى ترسيخ مفاهيم الوعي لدى كافة المجتمع الكويتي” .
وأكدت الورع أهمية الحملات التوعوية الرامية إلى ترشيد استهلاك الكهرباء والماء من أجل المحافظة على الثروات الطبيعة ومشاركة الجهات الحكومية في توعية المواطنين والمقيمين بضرورة عدم الإسراف في استهلاك الكهرباء والماء و الاستخدام الأمثل لهما، كونها مسؤولية تؤدي إلى ديمومة هذه النعم وعدم زوالها. ولفتت إلى أن الشراكة بين البنك التجاري ومؤسسات المجتمع المدني تعد ركيزة أساسية لبرامج المسؤولية المجتمعية للبنك، مؤكدة استمرار البنك في دعم كل ما من شأنه أن يعود بالفائدة والنفع على دولة الكويت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.