“التجاري” يطلق برنامجه الرمضاني: أنشطة خيرية وإنسانية وفعاليات اجتماعية يتضمن زيارات لدور الرعاية والمستشفيات وتوزيع وجبات سحور ومسابقات على وسائل التواصل

0

تماشياً مع سياسته الرامية إلى تفعيل دوره الاجتماعي وأنشطته الخيرية والإنسانية التي تمتد لتشمل قطاعات عديدة من المجتمع، وضمن أنشطة المسئولية الاجتماعية للبنك لشهر رمضان الكريم لهذا العام ، أعلن البنك التجاري الكويتي عن برنامج مميز للفعاليات والأنشطة المجتمعية والإنسانية والخيرية التي يعتزم إطلاقها وتنظيمها خلال الشهر الفضيل والهادفة في مجملها إلى دعم كافة مبادرات العمل الخيري والإنساني بما يساهم في ترسيخ مفهوم المسئولية الاجتماعية الشاملة الذي أرساه البنك منذ وقت طويل.
وقالت مساعدة المدير العام- إدارة الإعلان والعلاقات العامة في البنك أماني الورع “يقوم البنك خلال شهر رمضان من كل عام بإعداد برامج خاصة لأنشطته المجتمعية بما ينسجم مع الطبيعة الخاصة للشهر الفضيل والفعاليات الإنسانية والخيرية التي يحرص التجاري على رعايتها وتنظيمها بما يضمن تواصل البنك مع فئات المجتمع بشكل مباشر وكذلك المؤسسات التي تخدم هذه الفئات بهدف إبراز روح التكافل والتعاطف الاجتماعي بين أفراد المجتمع خلال هذا الشهر”.
وكشفت الورع أن فريق العلاقات العامة بالبنك سوف يستهل الفعاليات المجتمعية لشهر رمضان بزيارة المرضى نزلاء المستشفيات والمراكز الصحية لتهنئتهم بحلول الشهر الفضيل. وبينت أن البنك، وللعام الثالث على التوالي، سوف يستكمل حملته المبتكرة “سحوركم علينا” لتوزيع وجبات السحور على عمال التنظيف والبناء وعن فعاليات العشر الأواخر قالت أماني الورع إن البنك سوف يتعاون مع إحدى الجهات لتوزيع وجبة سحور خفيفة على المصلين في مسجد الدولة الكبير ليلة 27 من الشهر بمشاركة عدد من الشباب المتطوعين. وتابعت الورع قائلة أن البنك، وفي إطار التعاون بينه وبين محافظات الكويت ، سوف يقوم بتقديم الدعم والرعاية لعدد من الأنشطة الاجتماعية والخيرية والإنسانية والفعاليات الأخرى التي تنظمها محافظات الكويت في الشهر الفضيل والتي تهدف في مجملها إلى تحقيق التكاتف الإنساني بين أبناء الوطن الواحد.
وأكدت أماني الورع أن موظفو العلاقات العامة بالبنك سوف يقومون بتنظيم احتفالية بمناسبة القرقيعان للأطفال نزلاء دور الرعاية والطفولة، بالإضافة إلى زيارة المرضى بالمستشفيات ومراكز ذوي الإعاقة من أجل رسم البسمة على وجهوهم وإدخال السعادة إلى قلوبهم.
وأوضحت الورع أن البنك سوف ينظم مسابقة طوال الشهر الفضيل رصد لها جوائز مالية وهدايا للفائزين، فضلاً عن استضافة أطباء متخصصين لتقديم نصائح وإرشادات حول الصحة العامة والصيام يستفيد منها عملاء البنك من متابعي صفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي.
أما عن الفعاليات التي سوف تواكب نهاية شهر رمضان واستعدادات البنك للاحتفال بعيد الفطر السعيد، أشارت الورع أن فريق العلاقات العامة بالبنك- وبمشاركة عدد من المتطوعين سوف يقوم بتوزيع كسوة العيد على عمال النظافة والبناء في إطار حملة “هون عليهم”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

9 − 6 =