” التجاري” يُعيِّن عبدالله مديراً للموارد البشرية

0 37

أعلن البنك التجاري الكويتي عن تعيين صادق عبدالله في منصب مدير عام قطاع الموارد البشرية في البنك وذلك بعد أن تدرج في عدة مناصب وظيفية لدى البنك، حيث شغل منصب مدير تنفيذي لقطاع الموارد البشرية ثم تمت ترقيته لمنصب مدير عام بالوكالة ليتم تعيينه بعد ذلك مدير عام بالأصالة – قطاع الموارد البشرية.
وقد شغل صادق عبدالله عدة مناصب قيادية خلال مسيرته العملية في القطاع المصرفي الكويتي صقلها بخبرات في الشؤون المالية والإدارية والتي اكتسبها من خلال عمله بإدارات متعددة في القطاع المصرفي .
وبالنظر إلى مسيرة العمل المهنية والخبرات التي يتمتع بها صادق عبدالله، فإن البنك التجاري الكويتي يرى أن تعيينه في منصب مدير عام قطاع الموارد البشرية جاء ليعكس حرص البنك على تطوير الكفاءات الوطنية والقيادات الكويتية الشابة بما يتماشى مع إمكانياتهم وخبراتهم، مما سيساعد البنك في تحقيق أهدافه وخططه الطموحة المرتبطة بالتعاقب الوظيفي وتمكين العناصر الوطنية الشابة من شغل مناصب قيادية طالما توفرت لديها الكفاءة والمعرفة والخبرة.
ومن الجدير بالذكر أن صادق عبدالله حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كويت ماسترخت عام 2007 ونجح في استكمال برامج ودورات متخصصة في مجالات العمل المصرفي المختلفة تركزت معظمها في مجال إدارة وتخطيط الموارد البشرية.

You might also like