“التجاري” يُكرِّم موظفيه المتميزين بالربع الأول

0 4

في إطار الجهود الحثيثة التي يبذلها البنك لتحفيز موظفيه وحثهم على بذل قصارى الجهود الممكنة لخدمة العملاء بشكل أفضل، قام البنك التجاري بتكريم عدد من موظفي الفروع المتميزين للربع الأول من عام 2018 وذلك بحضور كل من سحر الرميح مدير عام قطاع الائتمان التجاري و المدير العام بالوكالة – قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وبحضور حميد سلمان مساعد المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد. وقد جاء هذا التكريم تقديراً لجهود الموظفين وتفانيهم في العمل ومثابرتهم في خدمة العملاء بشكل أفضل.
وقالت سحر الرميح إن البنك التجاري يولي اهتماماً بالغاً لموظفيه ويؤمن بضرورة النهوض بجودة الخدمة المقدمة لعملائه عن طريق موظفي الفروع سيما في ظل التنافسية التي أصبح عليها السوق المصرفي وتغير ثقافة العملاء بالنسبة لجودة وسرعة الخدمات المصرفية المقدمة لهم.
وتابعت أن البنك يدرك أهمية المحافظة على عملائه الحاليين واستقطاب عملاء جدد وأن هذا لا يتأتى إلا من خلال الاستثمار في العنصر البشري القائم على خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم، مضيفة أن الصدق في التعامل والكفاءة والسرعة والدقة في العمل وحسن الاستقبال والمحافظة على خصوصية العملاء هي عوامل تمثل في مجملها عناصر الجودة في تقديم الخدمة المصرفية الحديثة.
وذكرت أن الاحتفال بتكريم موظفي الفروع أصحاب الأداء المتميز يهدف إلى بلورة رؤية جديدة يتبناها البنك تقديراً ودعماً للموظفين وتحفيزاً لهم من أجل الارتقاء بنوعية وجودة الخدمة المقدمة لجمهور العملاء حتى يبقى التجاري دوماً الاختيار المفضل للعملاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.