“التربية” تكذِّب “الداخلية” وتؤكد واقعة الصاعق الكهربائي الإدارة القانونية ستطبق العقوبة المناسبة فور انتهاء التحقيق

0

فيما نفت وزارة الداخلية استخدام مساعد إداري في احدى مدارس الجهراء صاعقاً كهربائياً ضد أحد المعلمين، أكد مدير منطقة الجهراء التعليمية وليد الغيث أن إدارة الشؤون القانونية لم تنته من التحقيق في الواقعة، حيث شهد اثنان من العاملين في المدرسة على استخدام المدير المساعد جهاز الصاعق الكهربائي في عملية الاعتداء فيما أكد مدير المدرسة انه لم يشاهد ذلك بعينيه.
وقال الغيث لـ “السياسة”: إن المعلم المجني عليه أكد رغبته في تسجيل قضية في المخفر ولا أعلم إن كان توجه للمخفر أم لا، فأي سلوك خاطئ يقوم به أي من العاملين في حقل التربية والتعليم ينعكس على الشخص نفسه ولا يعني ذلك أياً من المنتسبين الى هذا الحقل، وستطبق الإدارة القانونية العقوبة المناسبة فور انتهاء التحقيق وبعد الاستماع إلى أقوال الشهود في المدرسة.
وكانت وزارة الداخلية اصدرت بياناً أكدت فيه عدم تلقيها أي بلاغ يتعلق بما تم تداوله عن “قيام مساعد إداري بإحدى مدارس محافظة الجهراء باستخدام صاعق كهربائي ضد مدرس بنفس المدرسة مما أفقده وعيه”.
وقالت الوزارة في بيان صحافي للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أمس: إنه بعد البحث والتحري تم التأكد بأن مشاجرة وقعت بين مساعد مدير المدرسة وأحد الأساتذة ولم تستخدم  فيها أي آلة أو صاعق كهربائي أثناء الشجار وتم حل  الموضوع ودياً بين الطرفين، ولم يتم تسجيل أي قضية بهذا الشأن.
ودعت وزارة الداخلية جميع وسائل الإعلام إلى تحري الدقة قبل نشر أي معلومات وإلى الحصول عليها من مصادرها الأساسية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

8 − 5 =