“التربية والأوقاف” كرَّمتا الأطفال فائقي “اقرأ وارتق” البرنامج يهدف إلى تنمية مهارات القراءة وإعدادهم للمرحلة الابتدائية

0 7

تحت رعاية وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري، ووكيل وزارة الأوقاف المساعد لشؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية د. وليد الشعيب، أقيم احتفال لتكريم الأطفال الفائقين في برنامج “اقرأ وارتق” في مركز تطوير معلمات رياض الأطفال. حضر الحفل مدير إدارة شؤون القرآن الكريم عبداللطيف الكندري، المنسق العام للبرنامج ناصر العجمي، رئيس قسم الإسناد الفني فاطمة العتيبي، وأنينه بوكنان من مركز تطوير معلمات رياض الأطفال، والموجهة الفنية في منطقة العاصمة التعليمية ندى العجيل، إلى جانب المحفظات والمشرفات على البرنامج، والموجهات الفنيات من جميع المناطق التعليمية والتربية الخاصة ومديرات الرياض المشاركة في البرنامج والمعلمات وأولياء أمور الأطفال الفائقين .
تخلل الحفل فقرات تربوية متنوعة قدمتها مجموعة من الأطفال أبرزت مدى تمكن الأطفال من القراءة بعد اجتيازهم للبرنامج، واختتم الحفل بتكريم الرعاة وتبادل الهدايا التذكارية بين الطرفين المنظمين للبرنامج إدارة شؤون القرآن الكريم والتوجيه الفني العام لرياض الأطفال، وجميع الأطفال الفائقين الحاصلين على الدرجة النهائية في البرنامج من جميع المناطق التعليمية والتعليم الخاص .
ويهدف برنامج “اقرأ وارتق” إلى تنمية مهارات القراءة لدى الأطفال وتمكينهم من النطق الصحيح، وإعدادهم للمرحلة الابتدائية، وتخطي صعوبات التعلم وعسر القراءة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.