الترجيحية تقصي النصر الإماراتي من “الروضان” الكابلات وماي فاتورة يواصلان الزحف بثبات

0 4

واصل فريقا الخليج للكابلات وماي فاتورة الزحف نحو الأدوار النهائية بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
ولَم يراف الخليج للكابلات بحال منافسه بنك الائتمان، فالحق به الهزيمة الأكبر ضمن منافسات اليوم الثالث والعشرين بادوار خروج المغلوب حتى الان بسبعة أهداف دون رد، حيث تناوب على التسجيل للفريق الفائز، صالح حيدر (هاتريك) والبرازيلي بولا (هدفان) ومشاري النكاس ومشاري الضبيبي.
وعلى النقيض، جاءت المباراة الثانية بين ماي فاتورة والنصرالاماراتي في غاية الإثارة والندية، لتنتهي بالتعادل السلبي، ثم حسم ماي فاتورة المواجهة لصالحه بركلات الترجيح، بعدما أهدر الإسباني اليكس ركلة النصر الثانية.

مواجهتان ناريتان
يلتقي اليوم، جست كلين مع كي اي بي، والاتحاد الليبي مع ماي فاتورة.في المباراة الاولى، ستكون مهمة جست ملين الساعة للمنافسة على اللقب صعبة للغاية، خاصة ان منافسه كي اي بي، قادم من عروض قوية ويملك نفس الرغبة والطموح.
ويعول جست كلين على الثاني فرناندو وخوسيكو، الى جانب النجم المحلي علي السيف، بينما يراهن كي اي بي على دييغو مانكوزو ومانويل كريما، بالاضافة الى المتألق ناصر العلبان.
في المباراة الثانية، يطمح الاتحاد الليبي الذي قدم نفسه بصورة مميزة في الدور الاولى تأكيد أحقيته بالتأهل والدخول ضمن المنافسة على اللقب، ما يتطلب تقديم افضل ما لديه لاجتياز عقبة ماي فاتورة.

الكويت واليوسف الى نهائي البراعم
ضرب فريقا نادي الكويت والمرحوم الشيخ خالد اليوسف موعدا في نهائي النسخة الثامنة لمنافسات البراعم والذي يقام في 28 رمضان، جاء ذلك عقب فوز الكويت على فريق المرحوم احمد حسين الرومي بهدفين من دون رد حملا توقيع سعد نايف ويوسف عبد العزيز، في الوقت الذي احتاج فيه اليوسف حامل اللقب للاحتكام لركلات الترجيح لتخطي عقبة اكاديمية سدن محققا الفوز باربعة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة حفلت بالندية وانتهت في وقتها الاصلي بالتعادل.

عبد الرحمن: شهادتنا مجروحة
اكد وليد عبد الرحمن مدرب النصر الاماراتي ان شهادتهم في دورة الروضان مجروحه لانهم باتوا جزءا من الدورة التي،يشاركون فيها للمره الرابعة على التوالي، مشيدا بالجهود الكبيرة للجنة المنظمة بقيادة عبد الله الروضان واللجان العاملة لجهودهم الكبيرة لاستقطاب افضل المحترفين والنجوم العالميين.
وكشف عن ان مشاركتهم بالنسخة الحالية شهدت اشراك مجموعة من اللاعبين المحليين الى جانب محترف واحد من اسبانيا وذلك ضمن مساعيهم لتمثيل النصر الاماراتي بالشكل المطلوب، لافتا الى انهم تمكنوا من بلوغ الادوار الاقصائية التي تعطي دوافعا كبيرة لتقديم مستوى افضل في ظل خروج المغلوب من خلال السعي لخطف الفوز والتقدم خطوة للامام وهو ما اخفقوا في تحقيقه بعد الخسارة من ماي فاتورة بركلات الترجيح، لافتا الى انهم قادمون للمشاركة وتحقيق نتائج لافته بالنسخ القادمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.