“التطبيقي” تطالب القوائم المتنافسة بالالتزام بروح الزمالة الجمعية العمومية جددت الثقة... وتمديد استخراج هوية الطالب إلى اليوم

0

طالب نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. جاسم الاستاد جميع القوائم المنافسة في انتخابات اتحاد طلبة الهيئة أن تسود بينهم روح الزمالة لتخرج بالشكل المناسب الذي يليق بالهيئة ومنتسبيها، حيث تتميز الانتخابات بنظام آلي، متمنيا من الطلبة خروج الانتخابات دون أي سلبيات لتكون متميزة بين جميع المؤسسات التعليمية بالكويت.
ومن جانبه أشاد عميد شؤون الطلبة بالتطبيقي د. حسين المكيمي بجهود أعضاء الاتحاد خلال العام النقابي في خدمة الطلبة، متمنيا أن يكون الطالب ليس ممثلا لقائمته فقط وإنما ممثلا للكويت، وأن تجري عملية الانتخابات في أجواء أخوية بعيدا عن المشاحنات أو المشادات.
وأعلن د. المكيمي أنه تم تمديد فترة استخراج هوية الطالب إلى اليوم “الأحد” فقط ليتسنى لأكبر عدد من الطلبة المشاركة في هذا العرس الديمقراطي الذي تشهده الهيئة سنويا.
جاء ذلك على هامش انعقاد الجمعية العمومية العادية لاتحاد طلبة التطبيقي التي عُقدت ظهر أمس وتم خلالها مناقشة التقريرين الإداري والمالي للعام النقابي 2018/2017 بحضور نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الاستاد، وعميد شؤون الطلبة د. حسين المكيمي، ومساعد العميد د. بدر العتيبي، والمنسق الإداري لانتخابات الاتحاد بعمادة شؤون الطلبة علي المهدي، ومدير مركز المعلومات والحاسب الآلي علي الفيلكاوي، إضافة لعدد من طلاب وطالبات الهيئة.
وافتتح رئيس الاتحاد محمد العويمري فعاليات الجمعية العمومية بسرد أبرز إنجازات الاتحاد خلال العام النقابي المنتهي.
وبعد مناقشة التقريرين الإداري والمالي للاتحاد صوت الحضور لمنح الثقة للهيئة الإدارية، وشكر العويمري جموع الطلبة لمساندتهم الاتحاد طوال العام النقابي، وقدم استقالته وزملاؤه أعضاء الهيئة الإدارية معلنا انتهاء العام النقابي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

14 + خمسة عشر =