التقليد منع أبو جودة من دخول سورية

0

لم يتوقع الفنان اللبناني الكوميدي طوني أبو جودة أن طبيعة مهنته الساخرة ستعود عليه بالسلب وسيمنع من دخول دولة عربية. فقد تسبّب فيديو قديم عمره سبع سنوات، قلّد فيه طوني الرئيس السوري بشار الأسد، بحملة الكترونية قادها نشطاء سوريون ضد أبو جودة، بالتزامن مع استعداده لزيارة سورية للمشاركة في العرض الكوميدي Laugh Story إلى جانب كل من هشام حداد وبونيتا سعادة وجاد أبو كرم، نهاية الأسبوع الجاري.
واعتبر رواد التواصل الاجتماعي أن الفيديو “مهيناً وساخراً”، مطالبين عبر تعليقاتهم الجهة المستضيفة للنشاط الفني اللبناني بعدم السماح لأبو جودة بدخول سورية. ويأتي ذلك رغم ترحيب نقيب الفنانين السوريين، زهير رمضان، بالفنانين هشام حداد وطوني أبو جودة وعرضهما المقبل.
ورغم حصول أبو جودة على موافقة الجهات السورية الرسمية لدخوله دمشق للمشاركة في العرض، استبعدته الجهة المنظّمة منعاً لتعرّضه لأي إحراج، في ظلّ الحملة الإلكترونية الموجهة ضدّه، وذكرت شركة “ستورم ستديو للإنتاج الفنّي” أن طوني أبو جودة لن يشارك في العرض الكوميدي إلى جانب هشام حداد، بونيتا سعادة وجاد أبو كرم في سورية. وأشار رئيس الشركة راكان الخضري إلى أن العرض سيقام في دمشق يوم الخميس 31 أغسطس بعد شائعات عن إلغائه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

12 − 7 =