التمياط: نتائج المباريات الودية خادعة

0

أكد نواف التمياط، نائب رئيس اتحاد كرة القدم السعودي، أن نواف العابد، غير جاهز من الناحية البدنية والطبية، وشكا في الفترة الماضية من آلام كثيرة.
وأوضح رئيس فريق عمل إعداد المنتخب السعودي لمونديال روسيا، أن قرار استبعاده من القائمة النهائية للأخضر، قرار المدرب وحده، وهو المسؤول عنه.
واعتبر التمياط في تصريحات تلفزيونية، أن استبعاد العابد خسارة كبيرة للمنتخب السعودي، لا سيما أنه من أهم اللاعبين، وكان هداف المنتخب في فترة سابقة.
وشدد نائب رئيس اتحاد كرة القدم السعودي، على أن المنتخب الذي يريد أن يلعب في مستويات عالية من كرة القدم، عليه ألا يشكو من أي ظروف، متمنيا التوفيق للمجموعة المختارة للمنتخب، ولنواف العابد، العودة سريعا للملاعب.
وقال التمياط إنه كان يتمنى أن يفوز المنتخب الروسي في جميع مبارياته الودية التي خاضها قبل المونديال، خاصة بعد أن خسر نحو 7 مباريات إعدادية.
وأكد التمياط، أن المباريات الودية خادعة، مستشهدا بنتائج المنتخب السعودي التجريبية التي سبقت مونديال 2002، حيث فاز الأخضر على الأوروغواي والسنغال التي تأهلت لدور الثمانية بالبطولة آنذاك.
وأضاف أن المنتخب السعودي لم يكن في أفضل حال، خاصة في مباراته الأولى بتلك البطولة، مشيرا إلى أن المباراة الأولى في المونديال تعد الأهم لأي فريق، لأنها تكون المفتاح للفريق لاستكمال مسيرته بثقة. وشدد التمياط على أن نتائج المنتخب الروسي الإعدادية خادعة، ورغم وجود إصابات بين صفوف الروس، لكنه يعتقد أن الوضع سيتغير في المباريات الرسمية. ونوه التمياط بأن الأهم بالنسبة للمباريات الودية، هو كيفية تصحيح الأخطاء في أسرع وقت ممكن، وأيضا معرفة الأوراق التي يمكن الاستفادة منها على الدكة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة × ثلاثة =