التهاني النيابية تتواصل: رمضان فرصة ثمينة لتآلف القلوب ونبذ الفرقة وتوحيد الصف جدَّدوا الدعوة لعدم رد التقاعد المبكر وطالبوا بتشديد الرقابة على الأسعار

0 4

تواصلت التهاني والتبريكات النيابية للقيادة السياسية والشعب الكويتي بحلول شهر رمضان المبارك، أكد الاعضاء خلالها على أن ثمة فرصة ثمينة لتآلف القلوب ونشر المحبة والسلام بين أبناء الوطن الواحد ونبذ الفرقة وتوحيد الصف لمواجهة التحديات الداخلية والمخاطر الخارجية المحيطة بنا وتوحيد الجهود لبناء الوطن وتحقيق تطلعات المواطنين.
في هذا السياق، هنأ النائب طلال الجلال سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي عهده الامين والوزراء والنواب والشعب والمقيمين بالمناسبة، سائلا المولى ـ سبحانه ـ أن يعيده على الكويت والامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.
وقال الجلال في تصريح صحافي أمس: انتهز هذه المناسبة لتوجيه الشكر للعيون الساهرة في الداخلية والدفاع على أمن الوطن ولرجال الاطفاء وللعاملين بوزارة الصحة الذين يسهرون على راحة المرضى، ولجميع العاملين في الدولة، فشكرا من القلب لكل من يعمل باخلاص من اجل بلده.
وأشاد الجلال بإقرار مجلس الأمة لقانون التقاعد المبكر كما انتهت إليه اللجنة المالية، داعيا الحكومة ــ من باب التعاون ــ الى تنفيذه وعدم رده للمجلس، لا سيما وانها تعلم ان الاغلبية اللازمة لتمريره مرة اخرى متوافرة، فهو قانون مهم يوفر العديد من فرص العمل للشباب.
بدوره، تقدم النائب عسكر العنزي بخالص التهاني والتبريكات الى سمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين والى رئيس مجلس الامة والوزراء والنواب وعموم أهل الكويت والمقيمين على أرضها، داعيا الخالق ــ عز وجل ــ أن يعيد الشهر المعظم على الشعب وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات. وقال في تصريح صحافي: إن هذه المناسبة الإيمانية وتلك الأيام المباركة تعد فرصة ثمينة لتآلف القلوب ونشر المحبة والسلام بين أبناء الوطن الواحد ونبذ الفرقة وتوحيد الصف لمواجهة التحديات الداخلية والمخاطر الخارجية المحيطة بِنَا وتوحيد الجهود لبناء الوطن وتحقيق تطلعات المواطنين.
وطالب العنزي وزارة التجارة والصناعة بفرض رقابة مشددة من الأجهزة الرقابية بالوزارة وتفعيل مواد القانون رقم 39 لسنة 2014 بشأن حماية المستهلك لمواجهة غلاء الاسعار في الاسواق والمجمعات والجمعيات خلال شهر رمضان ومواجهة التجار الذين يستغلون ضعف الرقابة لرفع الأسعار وزيادة الاعباء المالية على المواطنين والمقيمين، الذين يعانون من قلة الدخل وغلاء المعيشة.
من جانبه، هنأ النائب ثامر السويط سمو الامير وسمو ولي العهد والمواطنين والمقيمين بالشهر الفضيل، داعيا أن يعيده على الكويت وعلى الامتين العربية والاسلامية بالخير .
وطالب السويط الشعب بالتمسك بوحدته الوطنية والبعد عن كل ما من شأنه اثارة الفتنة الطائفية والعنصرية البغيضة، وتغليب لغة العقل والعمل على تحقيق الاستقرار لهذا البلد، في ظل ما تشهده الدول المجاورة من احداث.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.