التوتر يسيطر على العداء بولت قبل خوض أول مباراة بالدوري الاسترالي

0

سيدني – أ ف ب: أكد العداء السابق الجامايكي أوساين بولت أنه يشعر بالتوتر عشية خوضه اليوم أول مباراة له في كرة القدم، مع نادي سنترال كوست مارينرز الأسترالي الذي يأمل في أن يكون مدخله لاحتراف الرياضة التي يعشق.
ويتوقع أن يمنح بولت وقتا على أرض الملعب خلال المباراة الودية التي يخوضها الفريق الأسترالي ضد أحد فرق الهواة اليوم، وذلك بعد أقل من أسبوع من وصوله الى البلاد لخوض تجربة مع سنترال كوست مارينرز، على أمل الحصول على عقد احترافي يبدأ من خلاله مسيرة كروية.
وتثير مشاركة العداء الأسطوري السابق، المتوج بثماني ميداليات ذهبية و11 لقبا عالميا في مضمار القوى، اهتماما واسعا في أستراليا، حيث ستبث المباراة مباشرة على قنوات تلفزيونية، ويتوقع أن يحضرها نحو عشرة آلاف شخص في الملعب.
وقال بولت «سيكون ثمة أعصاب (متوترة)، بالتأكيد. هذه (المباراة) ليست مثل خوض مباراة خيرية، هذه مسيرة أسعى اليها»، مضيفا «أتوقع أن أرتكب أخطاء، الا أنني أتوقع أيضا أن أشارك وأجعل نفسي فخورا».
وسيتيح الفريق الأسترالي الذي حل في المركز الأخير في ترتيب الدوري الأسترالي الموسم الماضي، لبولت خوض التجربة معه لفترة مفتوحة زمنيا.
وأقر العداء بأنه يحتاج الى وقت للاعتياد على أسلوب الجري في كرة القدم، حيث يضطر للركض لمسافات قصيرة ثم التوقف والانطلاق مجددا، على عكس ما اعتاد عليه على المضمار من انطلاقات سريعة.
وأوضح مدرب الفريق مايك مولفي أن العداء السابق «لا يتمتع بلياقة كرة القدم، وهذا أمر طبيعي، في ما يتعلق بالجمعة، سيعود الأمر الى مدربي اللياقة البدنية ليقولوا لي تقييمهم بشأن تأقلم جسده».
أضاف «لكن أعتقد بأنه سيشارك في جزء من اللعب الجمعة».

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

13 − خمسة =