التونسية إيمان العميري تزعم أنها المهدي المنتظر

0 78

باتت الفنانة التونسية الشابة إيمان العميري، مثار سخرية وهجوم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشرها مقطع فيديو تزعم فيه أنها المهدي المنتظر.
إيمان قالت في الفيديو المتداول على نطاق واسع: “أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة.. وأنا المهدي المنتظر.. وأنا جبت العهد القديم اللي خبوه وردموه.. بدل ما تكونوا أنتم اللي تحكموا استعملوكم العبيد حواليهم أنا مش بكذب.. أقسم بالله العظيم أنا بوحد ربنا.. أنا بس جبت سر الدنيا وجبت العهد”.
ولم تمض سوى ساعات قليلة على نشر الفيديو، وتم حذفه من حساب إيمان العميري على “إنستاغرام”، لكن نشطاء مواقع “السوشيال ميديا” أعادوا تداوله واستمروا في السخرية منها والهجوم عليها.
إيمان العميري التي كان أول ظهور لها على الساحة الفنية في العام 2008، من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، لكنها خرجت منه في المراحل الأولى، وابتعدت عن الساحة الفنية عدة سنوات، لتعود للإطلالة مجددا في العام 2013 من خلال فيديو كليب “في حياتي”، ثاني أعمالها الفنية بعد أغنيتها الأولى “من زمان”.
وتنقلت العميري في السنوات الثلاث الأخيرة بين بلدها تونس، القاهرة ودبي، وتطرح بين الحين والآخر أغنيات فردية، وشاركت في الفترة الأخيرة في فيلم “خطيب مراتي” الذي يعتبر تجربتها التمثيلية الأولى.

You might also like