التويجري: “بوبيان” يوقع اتفاقية شراكة مع “الأولى للوقود”

0

وقع بنك بوبيان اتفاقية شراكة بالتعاون مع شركة الأولى للوقود (Oula) تتضمن مجموعة من الخدمات والمنتجات المميزة الى جانب مفاجآت خاصة بعملاء بنك بوبيان في إطار حرص البنك على تقديم اعلى مستوي خدمة لعملائه في كل مكان.
وأكد نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبد الله التويجري ان توقيع اتفاقية الشراكة مع الأولى للوقود يأتي من منطلق حرص بوبيان الدائم على التواصل المستمر مع عملائنا لتقديم كل ما هو جديد وما يطمح به دوما من خدمات مميزة مما يجعلهم يستشعرون دائما بأننا نحاول إسعادهم وجعلهم متميزون “.
ويتضمن الاتفاق تقديم مجموعة من المفاجآت السعيدة لعملاء بوبيان من مرتادي محطات الأولى للوقود وإسعادهم ضمن فعاليات Boubyan Moments المتميزة التي أطلقها البنك منذ سنوات.
وكان البنك قد فاجأ مرتادي محطتي منطقة قرطبة ومنطقة الجابرية من عملاء وغير عملاء البنك من خلال فعاليات Boubyan Moments حيث قدم البنك غسيل السيارة او تعبئة الوقود مجانا وغيرها.
وأوضح التويجري ان بجانب إطلاق فعاليات Boubyan Moments، نصت الاتفاقية أيضا على ضرورة توعية مرتادي محطات أولى للوقود وتشجعيهم على استخدام أحدث وسائل الدفع الالكتروني UTap عن طريق استخدام بطاقات السحب الآلي والائتمانية المزودة بخاصية NFC التي كان لبنك بوبيان الاسبقية بين البنوك الكويتية لإطلاقها لعملائه والتمتع بكافة مميزاتها.
وتتمتع الخدمة المميزة من بوبيان بانها أكثر سهولة في الاستخدام الى جانب السرعة في الوصول إلى المعلومات وتسهيل إجراء عمليات الخصم مع تمتعها بأعلى المواصفات الأمنية مشيرا إلى أنه يمكن تخيل تأثير مدى السرعة والمرونة في الدفع على حياتنا اليومية والاستخدامات العديدة التي يمكنها الاستفادة من هذا التطور الهام.
من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة الأولى للوقود عادل العوضي عن مدى سعادته لهذه الشراكة مع بنك بوبيان في تقديم العديد من الخدمات والمنتجات للسوق الكويتي واحتياجاته خاصة للعملاء في مجال الخدمات الالكترونية.
واضاف ” قمنا باختيار أفضل ما يناسب وما يمكن تقديمه للعملاء لإسعادهم من مفاجئات وخدمات نقدمها في محطات الأولى للوقود سواء على نقاط بيع الوقود أو خدمات غسيل السيارات”.
وأضاف العوضي اننا في الأولى للوقود بدأنا ومستمرون في تطوير خدماتنا للعملاء خاصة في مجال غسيل السيارات، حيث نحرض دائما على تشغيل محطات الغسيل وفق المعايير العالمية واستخدام أحدث الأجهزة ومواد التنظيف الصديقة للبيئة بجانب الحرص على راحة العملاء ورفع مستوى رضاهم عن خدماتنا من خلال تشغيل 6 محطات تشغيل على مدار الساعة 24 ساعة يوميا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

19 − سبعة =