“الثقافة الإسلامية”: انطلاق فعاليات مهرجان “صيف 2015” اليوم

أعلنت ادارة الثقافة الاسلامية بوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية عن اطلاق أولى محطات مهرجانها الثقافي الصيفي العائلي “صيف 2015 ثقافة..وناسة” في مجمع البيرق بمنطقة العقيلة وذلك اليوم وغدا موضحة بأن جميع الفعاليات ستقام خلال الفترة المسائية من الساعة 7 مساء ولمدة ساعتين .
وذكرت الادارة في بيان صحافي أن المهرجان يعكس رغبتها المستمرة الساعية إلى إضفاء طابع التجديد والتنويع على أنشطتها الثقافية, خصوصا فيما يقدم للأسرة في المجتمع الكويتي, ومحاولة إيجاد ما يلبي طموحات الجميع لاسيما في أوقات العطلات الصيفية وقضاء الأوقات فيما هو نافع ومفيد وما يعزز قيم حب الوطن والمحافظة على أمنه واستقراره.
واضافت أن الفعاليات جاءت في ثوب ثقافي جديد لاشتمالها على العديد من الفقرات الترفيهية الشيقة التي ستقام بالتعاون مع مجموعة الشعلة الترفيهية والموجهة في الأساس للصغار, إلى جانب المسابقات الثقافية الممتعة لكافة أفراد العائلة, والتي رصدت لها جوائز عينية متميزة للمشاركين من الجمهور بقيمة 2000 دينار اسبوعياً.
واكدت على تطعيم جميع فقرات المهرجان وطوال أيامه بجرعة إيمانية في شكل خاطرة إرشادية للشيخ د. بدر الحجرف, حرصاً على تحقيق الملمح التوجيهي والقيمي من مثل هذه اللقاءات.
واعربت الإدارة في ختام بيانها عن شكرها لمجمع البيرق خاصة, والمجمعات الشريكة عامة على هذه المبادرة الطيبة منها لاحتضان هذه الأنشطة الجماهيرية, ورعايتها لتأخذ أدوارها مجتمعياً, داعية الجمهور الكريم للحضور والاستمتاع بما يقدم من وصلات وفقرات ترفيهية ثقافية,لافتة الى انه يمكن الاطلاع على تفاصيل هذا النشاط وغيره من الأنشطة من خلال متابعة حساب الإدارة في “تويتر” @thaqafa والوسم الرسمي للمهرجان ثقافة_وناسة.