أشادت باهتمام القيادة السياسية بدعم الشباب والمبدعين

الثلاب: رؤية الأمير تدفع الكويت نحو مستقبل أفضل أشادت باهتمام القيادة السياسية بدعم الشباب والمبدعين

أكدت رئيسة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين الدكتورة فاطمة الثلاب، أن رؤية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، سوف تجعل الكويت في مصاف الدول المتقدمة خلال السنوات المقبلة، مشيرة إلى أن سموه يملك من الحكمة والحنكة وبعد البصيرة ما يدفع الكويت نحو مستقبل أفضل.
وأضافت في تصريح صحافي، هنأت فيه سمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، والشعب الكويتي أجمع، بحلول عيد الفطر المبارك، أن سمو الأمير قائد الإنسانية، يتمتع برؤية ثاقبة حول الأحداث الداخلية والخارجية. وأشارت إلى أن كلمة سموه بمناسبة العشر الأواخر من رمضان، وفزعة سموه للمشاركة في “اجتماع مكة” لدعم الأردن، كان أكبر دليل على إدراك سموه لما يدور في الداخل والخارج من أحداث. وأشادت د. الثلاب باهتمام القيادة السياسية في الكويت وعلى رأسها سمو الأمير، بدعم الشباب والمبدعين، وحرصهم على استقبالهم وتكريمهم باستمرار لحثهم على استمرار مسيرة النجاح والابداع، مشيرة إلى أن هذا الدعم من شأنه أن يساهم في إخراج كوادر وطنية مبدعة ومفكرة قادرة على قيادة سفينة الكويت في المستقبل.
ودعت الثلاب المبدعين والشباب من أبناء الكويت إلى ضرورة استغلال هذا الدعم اللامحدود من الدولة والقيادة السياسية لتحقيق الارتقاء والتنمية لكويتنا الحبيبة، مشيرة إلى أن الجمعية الكويتية لدعم المخترعين تفتح أبوابها لجميع المواطنين خاصة الشباب لتقديم الدعم لهم، ومساندتهم في تنفيذ ما لديهم من أفكار وابداعات من شأنها تحقيق التطور والتنمية المستدامة في دولة الكويت، لافتة إلى أن الجمعية لديها مجموعة من الكوادر القادرة على تقديم هذا الدعم لهذه الفئات.