“الثلاثية التاريخية” تتوج موسم “سلة” الكويت ديوان الغانم يكرم أبطال كأس الاتحاد الأسبوع المقبل

0 77

كتب – احمد السقا:

توجت الثلاثية التاريخية موسم الفريق الاول لكرة السلة بنادي الكويت، واظهرت قوة الفريق الذي قدم موسما استثنائيا وانه الافضل ما بين الاندية على جميع المستويات بعد حصده لكأس الاتحاد اثر تغلبه على القادسية 74 / 67 في المباراة التي اقيمت بينهما الأول من أمس، ليضيف البطولة الى بطولتي درع الاتحاد ولقب الدوري الممتاز، وهو انجاز غير مسبوق يحسب للاعبين والجهاز الفني.
بدروه اهدى نائب رئيس نادي الكويت ومدير السلة بدر العصيمي الكأس الى جمهور الابيض الذين دعموا الفريق وكانوا سببا رئيسيا في التتويج بالثلاثية، كما شكر العصيمي رئيس نادي الكويت خالد الغانم على دعمه لكل فرق النادي وخاصة فرق كرة السلة وان هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا المساندة الكبيرة من جانب الغانم وادارته من اجل حلم الثلاثية الذي طال انتظاره وذكر مدير السلة أن ديوان الغانم سوف يحتفل بالأبطال الأسبوع المقبل وسيتم دعوه الاعلام والصحافة والمحبين من اجل تكريم الفريق بالشكل اللائق والذي يتناسب بما حققه اللاعبون.
وأعرب عن شكره للاعبين والجهاز الفني والاداري الذين تحملوا ضغط المباريات وكذلك ضغط المسابقات حيث كان يلعب الفريق ثلاث مباريات أسبوعيا ولولا جاهزية اللاعبين وتركيزهم ما كنا نحتفل اليوم بالبطولة.
واختتم مدير سلة الكويت كلامه قائلا: إن ما وصلنا اليه الان جاء نتيجة تخطيط ورؤية مستقبلية حيث الان متوسط إعمار الفريق لا يتعدي ٢٣عاما وهذا ما تصبوا اليه الاداراة بوجود جيل يعطي للسلة لأكثر من عشر سنوات مقبلة وسنطمح فيها الى حصد كل البطولات سواء كانت على مستوى الدرجة الاولى او في المراحل السنية وهدفنا الاسمى هو المحافظة على الدرع العام لكرة السلة الذي حققناه اخر ثلاث سنوات.

الغانم والكندري كرموا الفائزين
قام رئيس اتحاد السلة عبدالله الكندري بتسليم كأس البطولة الى كابتن نادي الكويت حسين الخباز وذلك بحضور امين صندوق نادي الكويت فهد الغانم وخليل ابراهيم امين سر الاتحاد ومحمد الحميدي مدير العلاقات العامة الذي كانت بصماته واضحة في تنظيم المباراة.

عدنان أفضل لاعب في المباراة
توج لاعب الفريق الاول بنادي الكويت حمد عدنان بجائزة المرحوم سعود الرباح والتي تقدم لافضل لاعب في المباراة وذلك بعد نجاحه لقيادة فريقه الى التتويج بكأس الاتحاد حيث قام عدنان بتسجيل ٢٢ نقطة في اللقاء.

لفتة طيبة للهدهود
قام لاعبو الابيض بعد إطلاق الحكم صفارة النهاية معلنا فوزهم ببطولة الكأس بارتداء تيشرت يحمل صورة لاعب الفريق الشاب علي الهدهود الذي اصيب بالرباط الصليبي منذ اسبوعين وذلك تعبيرا منهم على الدور الذي قدمه في تحقيق الثلاثية التاريخية.

You might also like