الجارالله: اعتذار الرئيس الفلبيني للكويت مؤشر إيجابي لتجاوز الأزمة بحث مع سفراء فرنسا وألمانيا وبريطانيا الموقف من الاتفاق النووي الإيراني

0 5

اكد نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله ان عبارات الاعتذار التي تقدم بها الرئيس الفلبيني الى الكويت على مابدر منه من عبارات قاسية بحقها مؤشر ايجابي على حرصه على تجاوز هذه الازمة.
وقال الجارالله ردا على سؤال لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ،أمس، حول الاعتذار الذي تقدم به الرئيس الفلبيني الى الكويت ان هذا الاعتذار مؤشر ايجابي على حرص الرئيس الفلبيني والاصدقاء في الفلبين على تجاوز هذه الازمة والالتفات الى المصالح المشتركة بين البلدين وشعبيهما.
الى ذلك، اجتمع نائب وزير الخارجية مع كل من سفير جمهورية فرنسا ماري ماسدوبوي وسفير جمهورية ألمانيا الاتحادية كارلفريد بيرغنر وسفير المملكة المتحدة مايكل دافنبورت وتم خلال اللقاء بحث موقف الدول الثلاث بشأن خطة العمل الشاملة المشتركة الخاصة بالاتفاق النووي الإيراني.
وحضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير السفير أيهم العمر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.