الجارالله: لن ننسى موقف الإمارات المشرف مع الحق الكويتي إبان الغزو الغاشم السفارة الإماراتية احتفلت بالعيد الوطني لبلادها

0 103

كتب ـ محمد غانم:

اشاد نائب وزير الخارجية خالد الجارالله بالانجازات التاريخية التي حققتها الامارات على مختلف الصعد مستذكراً دورها المشرف إلى جانب الحق الكويتي إبان فترة الغزو العراقي الغاشم.
واشار الجارالله الى العلاقات الاخوية المتميزة بين البلدين.
جاء ذلك في تصريح للصحافيين على هامش حضوره الحفل الذي نظمته سفارة الامارات لدى الكويت بمناسبة العيد الوطني الـ 48 لبلادها والذي اقيم مساء اول من أمس، بحضور لفيف من الوزراء والسفراء والديبلوماسيين والشخصيات العامة.
واستذكر دور القيادة الاماراتية وعلى رأسها المغفور له الشيخ زايد آل نهيان في استضافتها الكويتيين ابان الغزو حيث “فتحت لهم القلوب ووفرت لهم الرعاية فلن ينسى ابناء الكويت هذا الموقف وهذا الدعم”.
ولفت الى الانجازات التاريخية الملموسة في جميع مرافق الحياة في الامارات وتواصل تلك الانجازات في ظاهرة حيوية لخدمة ابناء الشعب الاماراتي الذي يحظى بكامل الاهتمام من قيادته التي سعت لتوفير الحياة الحرة الكريمة له بالرعاية والاهتمام على المستويات كافة التعليمية والصحية والمعيشية الاخرى.
وقال الجارالله: إن الامارات حازت اعجاب العالم جراء تلك الانجازات المهمة، مشيراً إلى استعدادها لاستضافة معرض (اكسبو 2020) الذي يعكس حجم التقدير العالمي لها نظراً إلى دورها على مستوى المنطقة والعالم.

You might also like