الجامعة الأميركية نظمت المعرض الوظيفي بمشاركة 24 شركة عواد أثنت على المهارات التي اكتسبها الطلبة وقدرتهم على تحويلها إلى عمل

0 62

نظمت الجامعة الأميركية في الكويت معرضها الوظيفي السنوي للسنة الخامسة عشرة على التوالي بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات المحلية ومتعددة الجنسيات لمناقشة فرص العمل المستقبلية مع طلاب وخريجي الجامعة الأميركية.
وناقشت 24 شركة محلية ومتعددة الجنسيات مختلف فرص العمل والتدريب مع الطلاب.
من جهتها، قالت رئيسة الجامعة الاميركية في الكويت الدكتورة روضة عواد في كلمة لها: “نحن مدفوعون بمهمة وضع طلابنا كمحور اهتمام لهذه المؤسسة ووضع هذه المؤسسة في قلب الامة والمنطقة عندما يتعلق الأمر بالتطور والتغيير على المستويين المحلي والاقليمي”.
وأثنت الدكتورة عواد على المهارات التي اكتسبها طلاب الجامعة الأميركية في الكويت وقدرتهم على تحويلها إلى عمل من شأنه الحفاظ على نمو المؤسسات كموظفين مؤهلين في المستقبل.
وأضافت: “موظفوكم المرتقبون يرون القيمة في اتخاذ المبادرة الفردية والتعاون والعمل الجماعي… إنهم قادرون على إدارة المشاريع ولديهم خبرة في قيادة الفرق”، مشيرة إلى أنهم “أظهروا حالات من التعاطف والرحمة، بمعنى آخر ليسوا مدفوعين بالأنانية والمحور حول حب الذات لقد أدركوا التحديات الأوسع نطاقا التي يواجهها أي مجتمع… وشاركوا في مناظرات حول كيف يمكننا كأفراد وكمجتمعات أن نمضي قدما. لقد تعلم طلابنا كيفية التعلم لذلك بصرف النظر عن أي أمر فسيكونون سريعين متجاوبين وماهرين في التكيف عندما يكون التغيير أمرا لا مفر منه”.
وشددت الدكتورة عواد على أهمية المشاركة من جانب الشركات في المعرض لتحقيق المنفعة المتبادلة لتنمية الطلاب والشركات على حد سواء قائلة “امنحهم فرصة… وسيحدثون الفرق الذي نسعى إليه جميعا”.

You might also like