الجبري: “أيام مجلس التعاون” تستهدف عكس اللحمة الخليجية ووحدة المصير استقبل فريق العمل المنظم للفعاليات

0 4

أشاد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري أمس بالجهود التي يبذلها فريق العمل المنظم لفعاليات “أيام مجلس التعاون الخليجي” التي تستهدف عكس اللحمة الخليجية ووحدة المصير المشترك.
جاء ذلك في بيان صادر عن “الإعلام” عقب لقاء الوزير الجبري فريق “أيام مجلس التعاون” برئاسة الأمين العام المساعد للشؤون التشريعية والقانونية بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون السفير حمد المري والمقرر أن تستضيفها الكويت.
وأكد الجبري وفقا للبيان ضرورة ترجمة الأهداف المرجوة من هذه الفعاليات في تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية وتعزيز العلاقات الثقافية وتشجيع السياحة البينية ودعم الشراكة القائمة بين دول مجلس التعاون على كافة المستويات الرسمية والشعبية.
وأوضح أن هذه الفعاليات تأتي ترجمة لتوجيهات قادة دول المجلس تأكيدا على اللحمة الخليجية ووحدة الصف والمصير المشترك.
وأفاد بأن البرامج المقترحة للفعاليات متنوعة وشاملة وذات مضمون قيم وعلى عدة محاور منها الإنسان والبيئة والثقافة والإعلام والسياحة والملكية الفكرية والابتكار ومكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية وقطاع الشؤون العسكرية في دول المجلس إضافة إلى محاور أخرى.
وذكر أن الفعاليات ستحظى بتغطية إعلامية تلفزيونية وإذاعية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي منوها بأن كافة جهود الوزارة ستكون حاضرة لإنجاح هذا الحدث المهم اعلاميا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.