الجبري يجمد تنقلات وتعيينات عمادي ويحبط مخططا سلفياً خوفاً من “الإخوان” الوكيل وقع تدوير مديرين ومراقبين ورؤساء أقسام

“السياسة” – خاص:
باءت محاولة وكيل وزارة الأوقاف فريد عمادي تمكين “السلف” من الاستحواذ على مناصب الوزارة القيادية بالفشل، بعد أن جمد وزير الأوقاف وزير البلدية محمد الجبري “مجزرة تنقلات” بادر بها الأول لعدد من مديري الإدارات خوفا من رد فعل نواب “الاخوان”.
في هذا الإطار، أكدت مصادر في وزارة الاوقاف لـ “السياسة” صدور تعليمات من الجبري بتجميد قرارات نقل وتدوير عدد من مديري الإدارات والمراقبين ورؤساء الأقسام في الوزارة وإلغاء تعيين بعضهم والتي وقعها عمادي وأرسلها إلى مكتب الوزير للمصادقة عليها قبل ان يغادر البلاد في مهمة رسمية.
أضافت، أن تحركات من الأطراف المتضررة من القرارات نجحت بنقل الصورة للوزير قبل أن يعتمد قرارات الوكيل التي تجعله مستهدفا من نواب “الإخوان”، في إطار الصراع المستمر بين الجانبين.
وأوضحت المصادر، أن الكشوف المجمدة تضمنت نقل كل من سليمان الديحاني من الإدارة القانونية الى الأقسام الإدارية وطراد العنزي من الأقسام الإدارية الى قطاع الإسناد، واحمد الطويل من مدير إدارة شؤون القرآن الكريم الى إدارة الدراسات الإسلامية.
وأشارت إلى أنها تضمنت أيضا نقل بدر الظفيري رئيس نقابة العاملين في وزارة الاوقاف وتعيينه مراقبا في إدارة التفتيش والتدقيق، وتدوير مدير ادارة الإعلام الديني صلاح ابا الخيل ومدير ادارة العلاقات العامة احمد القراوي وتبادل المراكز بينهما.
وذكرت المصادر أن عملية النقل شملت نقل بدر المعتوق الى ادارة شؤون القرآن الكريم ومنيف الهاجري الى الادارة القانونية وأمان مصطفى أمان إلى خدمة المواطن وصلاح الشلاحي الى مساجد الأحمدي ومرزوق الهيت الى ادارة شؤون القرآن الكريم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.