الجراح: تدوير وتعيين الوكلاء المساعدين في قطاعات الداخلية خلال شهر حضر استقبال وكيل الداخلية للمهنئين بالثقة الأميرية وأكد تسكين المناصب القيادية في الهيكل التنظيمي الجديد

0 25

افتتاح ستة مراكز جديدة خاصة لتسليم الجوازات الإلكترونية المنجزة في المدارس

النهام: الثقة الأميرية ستظل خير حافز لبذل مزيد من الجهد والعمل الدؤوب والعطاء

كتب – منيف نايف:

أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ خالد الجراح الصباح عن تدوير وتعيين وكلاء الوزارة المساعدين ومديري العموم ومساعديهم في جميع قطاعات وزارة الداخلية في غضون شهر، كما سترى ترقية الضباط النور قريباً.
جاء ذلك خلال حفل استقبال المهنئين للفريق عصام النهام بمناسبة تعيينه وكيلاً لوزارة الداخلية أمس بحضور وكلاء وزارة الداخلية السابقين والوكلاء المساعدين والقيادات الأمنية.
وقال الوزير الجراح: “التشكيل سيبدأ بوكلاء وزارة الداخلية المساعدين ومن مديري العموم والمساعدين في القطاعات الأمنية كافة. واضاف: “إن الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر بصدد افتتاح ستة مراكز جديدة خاصه لتسليم الجوازات الالكترونية المنجزة في مسارح المدارس بجميع المحافظات فيما ستعمل المراكز الست القديمة على استلام طلبات تقديم الجوازات للمواطنين”. وفي سياق متصل قال مصدر امني: إن قطاعات الأمن العام والمرور والأمن الخاص والحدود البحرية لازالت شاغرة حيث تتسلمها قيادات بالانابة، وسوف يشهد تشكيل الهيكل التنظيمي الجديد لقطاعات الوزارة تسكين جميع المناصب القيادية”. واستقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام المهنئين المهنئين من المحافظين وكبار الشخصيات والقيادات من العسكريين والمدنيين بمناسبة نيله الثقة الأميرية بتعيينه وكيلاً لوزارة الداخلية، وذلك في قاعة الشيخ احمد الخليفة بمقر وزارة الداخلية ” مبنى نواف الأحمد ” بمنطقة صبحان. ورحب الفريق النهام بالوزير الشيخ خالد الجراح، وبضيوفه ومهنئيه معرباً عن شكره لهم مؤكداً أن هذه الثقة الأميرية ستظل خير حافز لبذل مزيد من الجهد والعمل الدؤوب والعطاء لدعم أمن الوطن في ظل قيادتها العليا الرشيدة.
وتوجه الفريق النهام بالتحية والتقدير لمن سبقوه في تولي هذا المنصب الذين عملوا بكل تفان وإخلاص للحفاظ على أمن الوطن وأمان المواطنين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.