الجراح: تسليح منتسبي “الداخلية” بالعلم يحمي الوطن ويحصِّنه في مواجهة المخاطر شهد تخريج الدفعة "29" من الطلبة ضباط الاختصاص و"10" من طالبات معهد الشرطة النسائية

0

أوصي أبناءنا بتطبيق ستراتيجية المؤسسة الأمنية باعتبارها السلاح الحقيقي لدعم رجل الأمن
أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ خالد الجراح، أمس، ضرورة تطبيق ستراتيجية المؤسسة الأمنية التي تنطلق من التطوير والتزود بالعلم والمعرفة باعتبارهما السلاح الحقيقي لدعم رجل الأمن.
جاء ذلك لدى رعايته وحضوره تخريج الدفعة “29” من الطلبة ضباط الاختصاص والدفعة “10” من طالبات معهد الشرطة النسائية في أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية.
ونقل الجراح في كلمة له للخريجين تحيات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.
وهنأ الخريجين وأسرهم بمناسبة انضمامهم إلى منتسبي وزارة الداخلية، موضحاً أن أبناءنا الخريجين سيكونون دائماً وأبداً على مستوى المسؤولية في المهام المنوطة بهم، مؤكدا أن الخريجين سيواجهون تحديات كبيرة بعد أن أنهوا المرحلة الدراسية والتي تمثل جزءا بسيطا في حياتهم العلمية وتبدأ مرحلة الانضمام إلى العمل الشرطي الذي يعد المدرسة الحقيقة، متمنياً لهم التوفيق والسداد في عملهم في حماية أمن الوطن والمواطنين. وشدد الجراح، على الطلبة الخريجين بتطبيق القانون وبذل الجهد والعطاء، مؤكداً أن تطوير أدائهم الأمني واكتساب الخبرات والمهارات ضرورة للحفاظ على أمن الوطن ومقدراته. من جهته، قال مدير عام أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية بالتكليف اللــواء ناصر بورسلي،:” نقف بكل فخر واعتزاز لتخريج دفعة جديدة من أبناء وبنات الكويت مضحين بالغالي والنفيس تجاه وطننا الغالي الكويت “.
وأضاف أن أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية كانت ولازالت تسعى لتطوير برامجها وخططها وفق متطلبات العصر وما يقتضيه العمل الأمني وفق أعلى المعايير العلمية والأكاديمية والمهنية مما له أثراً إيجابياً على مخرجات الأكاديمية.
وأشاد بمساندة الجراح ودعمه الدائم للأكاديمية من خلال توجيهاته وتعليماته ومتابعته المستمرة.
وحضر الحفل وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام ووكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ فيصل النواف وعدد من قيادات الوزارة ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني وأسر الخريجين.

الخريجون

بلغ عدد الخريجين 133 طالباً، منهم 4 من الإمارات و 3 من الولايات المتحدة الأميركية تخصص هندسة كهربائية، فيما بلغ عدد خريجات معهد الشرطة النسائية 35 ضابط اختصاص و8 وكيل ضابط و 11 رقيبا.

المتفوقون

المتفوقون من الدفعة “29”

الأول : ملازم مناور الرشيدي
الثاني : ملازم فايز المعضادي
الثالث : ملازم فهد المطوع
الرابع : ملازم محمد الغانم
الخامس: ملازم ميثم عاشور

المتفوقات من الدفعة “10”
الأولى : ملازم زهراء القلاف
الثانية : ملازم أنوار علي v
الثالثة : ملازم هيا البلوشي
المتفوقات في دورة وكيل ضابط الدفعة”10″

الأولى : وكيل ضابط ابتسام الهندي
دورة رقيب الدفعة “10”
الأولى : رقيب آلاء السيف

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 + 19 =