الجراح: دعم كامل وتذليل العقبات لنقابة العاملين المدنيين بالداخلية بحث مع السفيرالإيطالي تعزيز التعاون العسكري

0 8

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح دعمه الكامل لنقابة العاملين المدنيين بالوزارة لتحقيق الأهداف المشتركة وتطلعات الموظفين ووضع الحلول المناسبة لتسهيل مهام عملهم وتذليل العقبات كافة امامهم.
جاء ذلك في بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني عقب استقبال الشيخ خالد الجراح في مكتبه بمقر الوزارة أمس رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين المدنيين في “الداخلية” ناصر الحجيلان وأعضاء مجلس إدارة النقابة بحضور وكيل الوزارة المساعد للشؤون الإدارية بالتكليف اللواء طلال معرفي.
   من جانبه أعرب الحجيلان وأعضاء النقابة عن خالص الشكر والتقدير للقيادة العليا في وزارة الداخلية على إتاحة الفرصة لهم والاستماع إلى مطالبهم مؤكدين أن خدمة الوطن هو نصب أعينهم دائما.
من جهة أخرى، بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالانابة الشيخ خالد الجراح مع السفير الإيطالي لدى البلاد جيوسيبي سكونياميليو والوفد المرافق له، أمس، القضايا ذات الاهتمام المشترك لاسيما في المجال العسكري وسبل تعزيزها.
وأشاد الشيخ خالد الجراح خلال استقباله للسفير الايطالي في مكتبه بمقر الوزارة بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وفقا لبيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية.
حضر اللقاء رئيس هيئة التعليم العسكري اللواء ركن طيار عدنان الفضلي ورئيس فرع التعاون في مديرية التعاون العسكري العقيد ركن أيمن الخليفة والعقيد محبوب المرزوق من مكتب هيئة وزير الدفاع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.