الجراح يبدأ التدوير بنقل الجراح لمنصب وكيل التدريب واللواءين النواف للجنسية والجوازات وأمن الحدود تكليف معرفي بالشؤون الإدارية والمشعان بالمالية والصقر بـ "الوقائي"

0 18

كتب – منيف نايف:

أطلق نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح امس صافرة تدوير وتسكين المناصب الشاغرة في قطاعات الوزارة، حيث اصدر قراراً بتدوير عدد من الوكلاء المساعدين على ان يستكمل تشكيل الهيكل الجديد للوزارة وتعيين ونقل القيادات الأمنية تباعا خلال الايام القليلة المقبلة.
في هذا السياق، قرر الوزير الجراح امس نقل اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح من قطاع الجنسية والجوازات الى منصب الوكيل المساعد لشؤون التدريب والتعليم، واللواء الشيخ فيصل النواف من التدريب والتعليم الى الوكيل المساعد للجنسية والجوازات، واللواء الشيخ سالم النواف من قطاع الشؤون الادارية الى الوكيل المساعد لشؤون امن الحدود.
كما أصدر الجراح قرارا بتكليف اللواء طلال معرفي بأعمال الوكيل المساعد للشؤون الادارية، وفواز المشعان بأعمال الوكيل المساعد للشؤون المالية، والعقيد طلال عبداللطيف الصقر مديرا للأمن الوقائي.
وتوقعت المصادر الأمنية استكمال عمليات التدوير بين الوكلاء المساعدين والمديرين ومساعديهم والقيادات الأمنية والمدنية في الوزارة خصوصا في قطاعات الامن العام والمرور والامن الخاص في الايام القليلة المقبلة.
واشارت الى ان الوزير الجراح “سيرفع الى مجلس الوزراء كشفا بأسماء الضباط المرشحين لتعيينهم وكلاء مساعدين حتى يتم تسكين المناصب الشاغرة في قطاعات الوزارة”، موضحة انه من المنتظر ان تعرض قراءة الاسماء الاولى على مجلس الوزراء في جلسته الاسبوعية المقبلة من دون ان تستبعد انتظارعودة سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك الى البلاد لاقرارها بصيغة نهائية”.
ولفتت الى ان الوزير الجراح “ارتأى ضخ قيادات جديدة من اصحاب الكفاءات في المناصب القيادية بقطاعات الوزارة من المشهود لهم بالخبرة والقدرة على الانجاز بهدف تطوير العمل وتسريع خدمة المواطنين والمقيمين خصوصا ان عددا كبيرا من القيادات الحالية تشغل مناصبها بالإنابة والتكليف.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.