الجزائري شباحي مدرباً لـ”طائرة” الجهراء

0 4

كتب – خالد العنزي:

تعاقدت ادارة نادي الجهراء مع المدرب الجزائري رشيد شباحي لتولى تدريب الفريق الاول للكرة الطائرة خلفا للمصري محمد صلاح. ويحمل شباحي سيرة ذاتيه جيدة على المستوى العربي والخليجي حيث حقق نتائج ايجابية على مستوى المراحل السنية والعمومي في الدوري الجزائري، كذلك عمل في الدوري الليبي قبل ان يدرب النصر الاماراتي وبعدها الاهلي والوكرة القطريين ثم الموج السعودي منذ 2015 حتى 2017 وكان الجهراء قد هبط في نهاية الموسم الماضي الى جانب الساحل لدوري الدرجة الاولى قبل ان تغير لجنة المسابقات باتحاد الطائرة نظام الدوري الموسم المقبل لتلعب جميع الفرق ال12 البطولة التنشيطية وعلى ضوء نتائجها تتأهل الفرق اصحاب المراكز من الاول الى السادس للدوري الممتاز بينما تلعب بقية الفرق دوري الدرجة الاولى. من جانبه، أكد مشعل الشومر مساعد مدير طائرة الجهراء، ان جهاز اللعبة بحث العديد من السير الذاتية لمدربين عرب واجانب لاختيار الانسب منهم لقيادة الفريق الاول الموسم المقبل، وان الاختيار وقع على الجزائري رشيد شباحي لما يملكه من خبرة كبيرة في اللعبة خاصة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.
واضاف: “نسعى لبناء فريق جديد يكون مزيجاً بين لاعبي الخبرة ولاعبي الشباب قادر على تقديم مستويات كبيرة والمنافسة على القاب الموسم المقبل خاصة فيما يتعلق بالتأهل الى الدوري الممتاز وهو اول اهدافنا المقبلة”.
وأكمل الشومر: فور وصول المدرب سيتم وضع خطة اعداد الموسم الجديد التي تنطلق في الاول من اغسطس المقبل وتتضمن اقامة معسكر خارجي بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة واذا لم يكن خلال فترة الصيف سنقيم المعسكر خلال عطلة الربيع المقبلة.
وبين الشومر ان ادارة نادي القادسية تقدمت بطلب الاستعانة بلاعب الفريق الاول عبدالعزيز محارب وان هذا الامر بيد مجلس الادارة سواء بالموافقة او الرفض.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.