الجزاف: “الإعلام” تدعم الأعمال المتميزة العقل أشاد بـ "الحزر": مضامين اجتماعية متجددة

0 3

شدد وكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون التلفزيون مجيد الجزاف على أن وزارة الإعلام تمثل الحاضنة الاساسية للإبداع الكويتي الفني والإعلامي، مشيرا خلال زيارته لموقع تصوير مسلسل “الحزر” إلى أن وزارة الإعلام تقدم كل الدعم للاعمال الدرامية التلفزيونية المتميزة، وقال: بتوجيهات من وزير الاعلام محمد ناصر الجبري وبدعم ومتابعة من الوكيل طارق المزرم، تمضي الوزارة بكافة قطاعاتها من أجل دعم الابداع الكويتي الفني والاعلامي، وضمن هذا الاطار يأتي التوجه لدعم الاعمال الدرامية التلفزيونية المتميزة.
وقال الجزاف: قمت بزيارة مع عدد من قيادات التلفزيون لموقع تصوير المسلسل الكويتي الجديد “الحزر” من تأليف محمد الكندري واخراج مناف عبدال وبطولة عبدالرحمن العقل وعدد من نجوم الدراما الكويتية، وتابعنا جوانب من سير العمل الجديد الذي سيكون من احدث نتاجات وزارة الاعلام للموسم المقبل. واستطرد: لمسنا الجدية العالية التي يتحرك بها فريق العمل وفق الجدول الزمني الموضوع، ويناقش العمل جملة من القضايا الاجتماعية في اطار كوميدي ساخر.من جانبه قال الفنان عبدالرحمن العقل: أشكر وزارة الاعلام وعلى رأسها الوزير محمد ناصرالجبري والشكر موصول لوكيل الوزارة طارق المزرم وللوكلاء المساعدين على دعمهم ورعايتهم. كما أثمن شخصيا زيارة الوكيل مجيد الجزاف وكوادر التلفزيون لموقع تصوير “الحزر”، الذي شرعنا في تصويره منذ أسبوعين وقطعنا شوطا واسعا في تنفيذ الجدول الزمني الخاص بالتصوير رغم الظروف المناخية الصعبة جدا. وأضاف العقل: كما اشيد بفريق العمل وبالانضباط والالتزام، وروح الفريق الواحد بقيادة المتميز مناف عبدال، الذي يقدم تجربة فنية اضافية في مسلسل “الحزر”، العامر بالمضامين الاجتماعية المتجددة. التي قام بكتابتها السيناريست محمد الكندري عبر حلقات منفصلة متصلة تناقش موضوع “البخل” والاثار الاجتماعية المترتبة على هذه الخصلة السلبية.
مسلسل “الحزر” من تأليف محمد الكندري واخراج مناف عبدال وبطولة عبدالرحمن العقل، محمد جابر، مرام وهند البلوشي، مشاري البلام، أحمد العونان، نوره العميري، محمد الرمضان، عبدالعزيز النصار، ميس كمر، فهد البناي، غرور، شهاب حاجية، فرحان العلي، وغيرهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.