الجلال والكندري: لن نسمح باستقالة هاشم من النفط طالبا المبارك والرشيدي بعدم قبولها

0

طالب النائب طلال الجلال سمو رئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك ووزير النفط بخيت الرشيدي بعدم قبول استقالة الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة هاشم هاشم وفتح تحقيق فوري في موضوع الاستقالة.
وقال الجلال في تصريح صحافي امس: الكل يشهد بكفاءة هاشم هاشم، الذي تعد استقالته من منصبه خسارة فادحة للقطاع النفطي الكويتي، ولن نسمح به.
واضاف: ان الكل يشهد له بالكفاءة والاخلاص واستقالته جاءت حسب ما نمى الى علمي نتيجة دفاعه عن الحقوق المشروعة للموظفين وعدم قبوله التدخل في شؤون الشركة، مشددا على أن قبول استقالته ستكون كلفتها عالية على الحكومة.
بدوره، اعتبر النائب د.عبد الكريم الكندري أن تقديم هاشم استقالته من منصبه خسارة فادحة للقطاع النفطي الكويتي.
وطالب رئيس الوزراء ووزير النفط بثني هاشم عن استقالته وعدم التفريط برجل مشهود له بالكفاءة والاخلاص بسبب تخبط مؤسسة البترول الوطنية والتدخل في اختصاصات وصلاحيات والسياسات الخاصة للشركات التابعة.
وأكد أن ماورد في استقالة هاشم يجب ألايمر دون تحقيق، موضحا أن القطاع النفطي يجب ألايخضع للقرارات غير المدروسة والتي تخالف السياسات والقرارات التي رسمها المجلس الأعلى للبترول والتي نظمت العلاقة بين المؤسسة والشركات التابعة.
وأوضح الكندري أن المساس بتقييم الأداء لموظفي الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة هو مخالفة قانونية تستوجب من وزير النفط التحرك وحماية الحقوق العمالية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × واحد =