الجلاوي: رجال الجمارك العيون الساهرة على أمن البلاد أمر بتسهيل إجراءات الحجاج العائدين من الأراضي المقدسة

0

كتب ـ مشعل السنعوسي:

شدد مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، أمس على ضرورة تسهيل جميع إجراءات حجاج بيت الله الحرام عند عودتهم إلى أرض الوطن، مشيراً إلى أن رجال الجمارك هم العيون الساهرة على أمن البلاد، وهم من يقفون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه تهريب أي مواد محظورة.
وكان المستشار الجلاوي قام بجولة تفقدية على مطار الكويت الدولي “T1″، والمطار المساند “T4:، أول من أمس، والتي جاءت استكمالاً لجولاته على جميع المنافد الجمركية طيلة أيام عيد الأضحى المبارك.
كما جاءت الجولة بالتزامن مع عودة أعداد كبيرة من المواطنين والوافدين وبهدف الوقوف على الاستعدادت لتسهيل دخول المسافرين، حيث لاحظ الجلاوي ازدحاماً لافتاً نظراً لوصول عدد من الرحلات في توقيتات متقاربة، وأوعز لرجال الجمارك بتسهيل إجراءات التفتيش وخصوصاً للعائدين من الديار المقدسة.
وعلى هامش الجولة التقى مدير عام الجمارك كلاً من مدير عام الإدارة العامة لأمن المطار اللواء وليد الصالح، والرئيس التنفيذي في شركة الخطوط الجوية الكويتية عبد الله الشرهان، ومساعد مدير عام أمن المطار العقيد عبد الله الفيلكاوي، حيث تم تبادل الأحاديث الودية وأهمية التنسيق والعمل المشترك لتجاوز اي تأخير يواجه الحجاح القادمين عبر مطار الكويت الدولي “T1”.
ونقل المستشار الجلاوي إلى تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الداخلية والمالية بالإنابة أنس الصالح، ووزير المالية د. نايف الحجزف، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشاد بما لمسه من إنجازات وتقنية على مستوى عال تحققت على أرض الواقع بسواعد أبناء الكويت المخلصين وانسيابية ودقة وسرعة الإجراءات الجمركية وتفتيش الحقائب بأحدث تقنيات، مثمناً دور جميع العاملين بجمرك المطار. وأبدى الحجاج القادمون عبر المطار المساند “T4” ارتياحاً للتسهيلات المقدمة لهم وانتهاء إجراءات خروجهم في دقائق محدودة.
من جانبه أعرب رجال جمرك المطار عن تقديرهم لمثل هذه الزيارات لما لها من آثار إيجابية في نفوسهم مؤكدين أن هذه الزيارات تمثل حافزاً ودافعاً للعمل والعطاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − خمسة عشر =