الجلاوي: فريق طوارئ موقت ببلدية حولي لمواجهة آثار الطقس والتقلبات الجوية يضم 205 عاملين و48 آلية في حالة استنفار كامل

0 385

أعلن مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في بلدية حولي د. سعد الجلاوي تشكيل فريق طوارئ مؤقت لمدة 10 أيام قابلة للزيادة، وذلك للوقوف على الآثار التي خلفتها الأمطار والأحوال الجوية المتقلبة، ومساعدة الجهات الحكومية ذات الصلة.
وقال الجلاوي في تصريح صحافي: إنه بتشكيل هذا الفريق فأن البلدية تصبح في حالة استنفار بكامل طاقاتها من مفتشين ومراقبين وعمال وآليات شركات النظافة تحسباً لأي طارئ.
واوضح أن الفريق حرص على أهمية وجود آليات وعمال شركات النظافة في بلدية محافظة حولي على اهبة الاستعداد وتواجدهم في مراكز بلديات المحافظة ، بواقع 205 عاملين مشاركين في الحملة، ويبلغ عدد الآليات 48 آلية تضم النسافات واللوريات والجرافات والبوب كات والتناكر التابعة لشركة التنظيف التي وفرت اعدادا إضافية وكبيرة من العمال والآليات.
واضاف أن البلدية شكلت غرفة تحكم مركزية مكونة من 10 موظفين كويتيين للمتابعة، إضافة الى تشكيل فريق عمل مع الجهات ذات الصلة مثل الداخلية والاشغال والاطفاء.
ونوه الجلاوي الى أن دور البلدية تقديم الدعم اللوجيستي للجهات الحكومية المختصة، وعملنا يرتكز على فتح الطرق في حالة الامطار ورفع الاشجار الساقطة وغيرها من مخلفات الامطار، فهناك اعتقاد خاطئ لدى البعض بأن البلدية مسؤولة عن جميع ما تخلفه الامطار، في حين أن دورها مساند في مثل هذه الظروف.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.