الجمارك: لاخلافات في لجنة التحقيق بشأن الوافد المتهم بالرشوة أكدت أنه اختصاصي قانوني وليس مستشاراً ومحجوز لدى النيابة

0

اكدت الادارة العامة للجمارك عدم صحة ما تم تداوله عبر بعض الوسائل الإعلامية حول وجود خلافات في لجنة التحقيق بشأن اتهام وافد عربي يعمل قانونيا في الإدارة بـ”الرشوة”، وكذلك بشأن اعتذار رئيس اللجنة عن القيام بمهامه، موضحة بأن المتهم ليس مستشارا في الادارة بل اختصاصي قانوني ومحجوز لدى النيابة العامة على ذمة القضية حتى تاريخه.
وذكر نائب مدير عام شؤون المنافذ الجمركية ورئيس لجنة التحقيق عدنان القضيبي في بيان صحافي أمس، أنه وبعد توجيه الاتهام إلى الوافد الذي يعمل اختصاصيا قانونيا في الإدارة بـ”الرشوة” أمر مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي بتشكيل لجنة تحقيق لجمع وحصر كل المعلومات والمستندات اللازمة محل التهمة من جميع الإدارات والمكاتب ذات العلاقة بالموضوع في “الجمارك”، وصدر بيان صحافي بذلك.
وأشار القضيبي الى أنه أثناء مباشرة اللجنة أعمالها في التحقيق رأينا أنه من باب الشفافية والحيادية أن يتم إعادة تشكيل اللجنة بالاستعانة بأعضاء يعملون في جهات محايدة، وتم إجراء اللازم بهذا الشأن.
الى ذلك أكدت “الجمارك” أنها تعمل وبكل شفافية بهذا الموضوع وغيره من الموضوعات، لافتة الى إنها تتابع ما ينشر بوسائل الإعلام المتعددة وهو محل اعتبار واهتمام.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

8 − أربعة =