الجمعية التاريخية الكويتية تنعى عبدالله آل خليفة: قيمة وطنية وإسلامية عالية

0

نعت الجمعية التاريخية الكويتية ببالغ الحزن والأسى الفقيد الكبير المغفور له سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، مستذكرة مناقبه التي لا تعد ولا تحصى.
وقالت الجمعية في بيان لها،أمس، إن الفقيد الكبير يمثل قيمة وطنية وقويمة وإسلامية عالية، وذلك لعطائه الممتد في قيادة مواقع كثيرة لوطنه، قدم فيها الكثير والكثير، مبينة أن عطاءه تعدى البحرين ودول الخليج العربي إلى الوطن العربي الكبير وصولا إلى الأمة الاسلامية وشريعتنا السمحاء.
وأشارت إلى ما قدمة آل خليفة للتاريخ من عطاء كبير نحو تأسيس مركز الوثيقة التاريخية وما احتوته من وثائق تبرز تاريخ البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، مستذكرة بكل الوفاء دعمه لمركز دراسات الخليج والجزيرة العربية في جامعة الكويت، حيث أتاح تصوير كافة الوثائق المتوافرة في مركز الوثيقة التاريخية، ثم أسس الأمانة العامة لمركز الدراسات والوثائق في دول مجلس التعاون الخليجي.
وتقدمت الجمعية بخالص العزاء من ملك البحرين حمد بن عيسى، وولي العهد الأمير سلمان بن حمد، ورئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، وأبناء الفقيد وكريماته وأسرته، داعية المولى سبحانه وتعالى أن يلهمهم جميل الصبر وحسن الجزاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 × أربعة =