الجمهور اختار أمينة “أفضل مطربة شعبية”

0 35

أعربت المطربة الشعبية المصرية أمينة عن سعادتها باختيار الجمهور لها “أفضل مطربة شعبية” للعام 2018 ضمن الاستفتاء السنوي الذي تقيمه مؤسسة “وشوشة” الفنية كل عام، وستوزع الجوائز بقاعة المنارة في التجمع الخامس.
وتحدّثت أمينة عن سعادتها لاختيارها ضمن كوكبة من النجوم من خلال الجمهور كـ “أفضل مطربة شعبية”، وقالت في بيان: “سعدت عندما تواصل معي القائمون على الاستفتاء، وأخبروني بالجائزة، خصوصاً أنها من اختيار جمهوري، فهذه الجائزة تحمل معاني إنسانية مختلفة بالنسبة لي، والجمهور له حسابات مختلفة مع فنانيه، فهو يعتمد على مقدار حبه له ليس إلا، وسعيدة بحب جمهوري لي، وثقته الكبيرة، وهو ما ألمسه من الرسائل والاتصالات التي أتلقاها دوماً منه”.
وأضافت: “العام 2018 كان استثنائياً بالنسبة لي، وخصوصاً مع الاعتراف دولياً بالغناء الشعبي من خلال ادراج اسمي ضمن المرشحين لجائزة “Big Apple Music Award BAMA” العالمية، ورغم أنني لست المطربة العربية الأولى، إلا أنني الأولى التي تغنّي اللون الشعبي، مما يعني أن الاعتراف بالغناء الشعبي أصبح عالمياً”.
وعن جديدها قالت: “انتهيت من تسجيل 8 أغنيات بالألبوم ويتبقى لي الكثير، لأنني أريد طرح الألبوم بشكل جيد، مؤكدة على انه سيحمل الكثير من المفاجآت”.
وكشفت أمينة عن تعاونها للمرة الأولى مع الملحن محمد رحيم، وعدد من الملحنين منهم محمد مدين، محمد يحيى، منعم وهاني فاروق، والوجه الجديد احمد مصطفى وحمزة، والموزعين شريف قاسم، أحمد عادل، مينو، أشرف البرنس وزيزو فاروق، كما تتعاون للمرة الأولى مع كريم عبدالوهاب، وأيضاً الوجه الجديد جيزو، ومن الشعراء مصطفى حسن، أحمد مرزوق، ملاك عادل ووليد رياض.

You might also like