الجمهور يطالب نجوى كرم بحفلات في كل مكان بعد أمسية فرنسا

0

النجاح الساحق الذي حققه حفل الفنانة اللبنانية نجوى كرم في فرنسا وفيه غنت أجمل أعمالها بعد أن اختارها الجمهور بنفسه عبر تصويت طرحته بنفسها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، تواصلت شمس الأغنية اللبنانية مع الجمهور في دردشة إلكترونية، لتعرف رد فعله على الحفل، وماذا يريد في القادم من الأيام؟، فانهالت التعليقات والطلبات على نجوى كرم لزيارة كل بلد عربي.
أحد الفانز غرد: ” الصراحة يا نجوى أنا غرت وقت قدمتي تحية للبلدان العربية بحفل باريس… وين حصة الجزائر”، فردت عليه “إن شاء الله أكيد”.
وقال آخر: “العراق بدو نجوى”، فطمأنته وكتبت: “وأنا”
ولأهل الأردن كان هناك نصيب فكتب لها معجب: “أهل الاردن بستنوكي”، لترد نجوى “يلا” في اشارة إلى انها تدرس الموضوع على أمل أن يكون قريباً.
على جانب آخر، تحرص كرم على تبيان عمق العلاقة التي تربطها مع القاعدة الجماهيرية العريضة التي تحظى بها وتحرص على الحفاظ عليها من خلال التواصل الدائم مع الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وتعتبر نجوى من أكثر الفنانات اللواتي يتلقين باقات زهور من المعجبين، يظهر ذلك من خلال الصور التي تشارك المتابعين إياها على الدوام.
وفي هذا الاطار نشرت نجوى أخيرا مجموعة صور لباقات الزهور التي تملأ البيت، وعلّقت عليها: “دايما بحس البيت مليان ورد من قوة محبتكن، الله لا يحرمني من هل محبة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان × 5 =