الجنح برأت وافداً من تبادل الضرب مع موظف “سفارة”

0 6

قضت محكمة الكلية “دائرة الجنح” ببراءة وافد وموظف لدى احدى السفارات من تبادل الضرب والسب علنا في جامعة الكويت بسبب خلافات مالية.
وكان الادعاء العام اسند الى المتهمين تبادل الضرب على نحو محسوس واحدث كل منهما بالاخر الاصابات الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة، كما تبادلا علنا الفاظ السب المبينة بالمحضر على نحو يخدش شرفهما واعتبارهما وكان ذلك في مكان عام وعلى مرأى ومسمع من الغير.
وتتلخص تفاصيل القضية فيما قرره بالتحقيقات المجني عليه من تعرضه للضرب والسب من المتهم الثاني وذلك بعد ان اتصل عليه كونه موظفا لدى سفارة وهو احد رعاياها وطلب منه التدخل في خلاف مالي بينه وبين زميل له بالجامعه فرفض التدخل لعدم علاقته بعمل السفارة وان الضربات شفيت ولم تترك اثرا وليس لديه تقرير طبي اولي.
وامام المحكمة حضر دفاع الوافد المحامي علي العلي مشككا في شهادة المجني عليه وفي صحتها اذ جاءت قولا مرسلا منه لا دليل يؤيد ولا تصلح وحدها للتعويل عليها لا لحكم بالادانة على موكله فضلا ان المتهم اعتصم بالانكار منذ فجر التحقيق معه عما اسند اليه بالتحقيقات.
وأضاف العلي أن الاوراق خلت من بعد ذلك من دليل يؤيد الاقوال بشأن صحة الاتهام ولا ينال من ذلك ما اورده التقرير الطبي الاولي الخاص بالمجني عليه من وجود اصابات به وان صح في انه اثبت اصابته الا انه لا يقطع ولا يجزم بشخص محدثها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.