الجهراء يهزم جولسيوا التركي ودياً

0 71

كتب – خالد العنزي:

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء من الفوز على جولسيوا سبور التركي بأربعة أهداف لهدف، اول من امس، في المباراة الودية الاولى لأبناء القصر الاحمر بمعسكره الحالي في تركيا استعدادا للموسم الجديد 2019-2020 والذي يلعب فيه الجهراء ضمن دوري الدرجة الأولى، وتناوب على تسجيل أهداف الجهراء كل من المحترف الاسباني دمبلي وضاري عيدان ويوسف الرشيدي وفهد الشلال.
من جانبه، أشاد صالح الجنفاوي المنسق الاعلامي لفريق الجهراء بالمستوى الجيد الذي قدمه اللاعبين امام الفريق التركي بالودية الاولى وتطبيقهم تعليمات المدرب الوطني محمد المشعان بكل دقة.
وأضاف الجنفاوي: “هذه هي المباراة الاولى وهناك تجريبية اخرى يوم 28 الجاري امام فريق الجزيرة الاردني الذي يعسكر هو الآخر في تركيا على ان نبحث عن تجريبية ثالثة تحدد فيما بعد قبل العودة الى الكويت يوم 5 سبتمبر المقبل”. وبين أن الفريق يسعى للعودة مجددا لمستواه السابق والمنافسة على لقب دوري الاولى والعودة الى دوري الاضواء وهو المكان الطبيعي لفريق الجهراء.
يذكر أن قدم الجهراء يضم المحترفين المدافع الكاميروني ارون ومواطنه لاعب الوسط روجيه والاسترالي اولسن لاعب الوسط والمهاجمين الاسباني دمبلي والتنزاني سلمبا، ويترأس الوفد رئيس النادي نواف جديد ويضم مدير اللعبة عواد الطريفي ومساعده عيد هادي والمشرف خلف الشمري، والمدرب محمد المشعان ومساعده البرازيلي انطونيو ومدرب اللياقة الاسباني الخاندرو ومدرب الحراس الصربي زافيسا.

You might also like