الجيش يتشدد في البقاع وحجب إعلام “حزب الله” على “تويتر”

0 4

بيروت – “السياسة”:

أكدت مصادر عسكرية رفيعة لـ”السياسة”، استمرار الجيش بتشديد إجراءاته الأمنية في محافظة البقاع، وتحديداً في منطقة بعلبك الهرمل، من أجل أن تستعيد هذه المنطقة هدوءها واستقرارها الأمني وينعم الأهالي والسكان بالراحة والطمأنينة، مشددةً على أن الجيش حازم في تطبيق إجراءاته ولن يتهاون مع كل محاولة لزعزعة الاستقرار، وسيواصل اتخاذ التدابير التي تكفل بتثبيت دعائم الأمن، وسيعمد إلى توقيف جميع المطلوبين ولن يتهاون مع أحد.
إلى ذلك، أشار الإعلام الحربي المركزي التابع لـ”حزب الله”، أمس، إلى أنه تم حجب صفحاته على شبكتي التواصل الاجتماعي، “فايسبوك” و”تويتر” دون سابق إنذار.
وذكر في بيان نشره على صفحته على موقع “تلغرام” إنه “بعد الدور المهم الذي لعبته وسائل الإعلام العسكرية المركزية على مختلف الجهات، أغلقت إدارة فايسبوك وتويتر، في سياق كفاحها ضد وسائل إعلام المقاومة، وحجبت المركز الإعلامي دون إخطار مسبق”.
أمنياً، أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أن وحدة الشرطة القضائية أوقفت عصابة مؤلفة من سوريين ولبنانيين وضبطت بحوزتها ما يقارب من طن ونصف الطن من المخدرات، في مستودعات بين خلدة وسد البوشرية، إضافةً إلى مليونين وأربعمائة ألف حبة “كبتاغون”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.