الحارس صفر ينضم لكتيبة “يد” الكويت السالمية يهزم كاكن البوسني ويلاقي فيسيكا اليوم

0 4

كتب – خالد العنزي:

قبل دقائق من إغلاق باب الانتقالات الصيفية للاعبين الجدد اول من امس، ضم نادي الكويت، حارس الفريق الأول ليد السالمية علي صفر على سبيل الاعارة لمدة موسم في صفقة تبادلية مع السماوي الذي استعان بخدمات حسن صفر حارس فريق تحت 19 سنة بنادي الكويت وشقيق علي.
وبذلك يكون “الابيض” قد ضم لاعبين جدد للفريق الأول قبل بداية الموسم الجديد 2018-2019 الذي ينطلق الاسبوع المقبل حيث سبق وان تعاقد مع لاعب الدفاع مبارك العنزي (انتقال حر) والذي مثل الوان السالمية الموسم الماضية، كما جدد لثلاثي اليرموك صالح الموسوي ويعقوب اسيري وعبدالعزيز الدوسري ولاعب النصر نواف الشمري، واستعادة خدمات الحارس تركي الخالدي الذي توقف الموسم الماضي عن اللعب.
وتقدم الحارس الدولي علي صفر بالشكر الجزيل لنائب رئيس نادي الكويت ورئيس جهاز اليد خالد الغانم ولرئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف على اتمام الصفقة متمنيا ان يكون اضافة قوية للفريق، وان يساهم مع زملائه اللاعبين في مواصلة تحقيق الانجازات للقلعة البيضاء.
يذكر ان يد العميد يقيم حاليا معسكرا خارجياً في صربيا استعدادا للدوري، وكان الفريق قد فاز اول من امس على بازيرفاك الصربي 38-16 في ثاني ودياته.
كما عقدت الاندية بعض الصفقات في اليوم الاخير من اغلاق باب التسجيل، ضم نادي الجهراء لاعب خيطان السابق علي السعيد (انتقال حر) ولاعب الصليبخات محمد عباس طه (اعارة موسم من الصليبخات)، بينما تعاقد التضامن مع الحارس جاسم بودستور (انتقال حر) وسبق له تمثيل فرق الشباب وبرقان، فيما ضم الساحل اللاعب محمد العلي (انتقال حر) وسبق له اللعب مع كاظمة والصليبخات والقرين، وجدد الأخير اعارة الحارس مشعل الشطي لمدة موسم من الكويت، والحارس علي الوزان من القرين الى الصليبخات.

السالمية يلاقي فيسيكو
من ناحية اخرى، يلعب في التاسعة من مساء اليوم، الفريق الاول ليد السالمية مع فريق فيسيكو البوسني، في ثالث مباريات السماوي التجريبية بمعسكره الحالي بالبوسنة استعدادا للموسم الجديد، وكان الفريق قد فاز أول من امس على كاكن البوسني 27-25 “الشوط الاول 13-13” بعد ان خسر اول التجريبيات من قوقوش البوسني 24-33 .
وقال مدرب الفريق الوطني خالد الملا، ان اللاعبين قدموا مستوى ممتازا سواء بالتدريبات اليومية المكثفة والمباريات التجريبية حيث ان غالبيتهم من صغار السن ويحتاجون الى مزيد من الاحتكاك لاكتساب الخبرة.
واضاف: “الكل يقاتل لتثبيت مكانه بالتشكيلة الاساسية، ولتمثيل النادي بالصورة التي تليق به”.
وبين انهم لعبوا اللقاء الاول مع ثاني الدوري البوسني، وهو لقاء مفيد لنا واستطعنا الاستفادة منه خاصة في الوديتين التاليتين حيث عدلنا اخطاءنا وطبقنا بعض الخطط فيها.
وشكر الملا رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف ومدير اللعبة عبدالله الذياب لمتابعتهم احوال الوفد كذلك رئيس الوفد ابراهيم صنقور لتذليله كافة العقبات التي واجهتنا.
وفي السياق ذاته ، عاد فجر اليوم فريق يد برقان بعد ان انهى معسكره الخارجي في صربيا استعدادا للموسم المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.