“الحبتور سيتي” أفضل مشروع سكني فندقي حول العالم

0

فاز مجمع الحبتور سيتي عن فئة أفضل مشروع سكني- فندقي، في إطار المسابقة العالمية لأفضل المشاريع لعام 2018 من تنظيم (ENR). وتولّت لجنة تحكيم مستقلة مؤلفة من مهنيين متخصصين في المجالات المختلفة وذوي خبرة دولية واسعة، اختيار الفائزين عن أفضل المشاريع العالمية، وذلك استناداً إلى معايير عدة منها السلامة والابتكار والمساهمة في المجتمع العالمي والنوعية الجمالية والإتقان. وأُقيم حفل توزيع الجوائز في قاعة إديسون في مدينة نيويورك في 2 الجاري وينتمي الفائزون إلى 14 دولة مختلفة حول العالم.
وقال خلف الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: “يسرّني أن يحظى مجمع الحبتور سيتي بالتقدير عبر اختياره كأفضل مشروع عالمي عن فئة المشاريع السكنية-الفندقية لعام 2018، من قبل مؤسسة دولية مرموقة.
واضاف أن الحبتور سيتي استثمار متميّز ووجهة بارزة في اللايفستايل لا مثيل لها في مختلف أنحاء العالم. ويضع هذا المجمع المتكامل دبي على الخريطة العالمية كواحدة من الوجهات الاستثمارية التي تلقى إقبالاً واسعاً في العالم”.
وتوقّف أعضاء لجنة التحكيم، لدى اختيارهم للمشاريع الفائزة من الأسواق المختلفة، عند معايير أداء السلامة والابتكار والتحدّيات والتصميم ونوعية البناء. فضلاً عن ذلك، نظروا في المنافع التي يحققها المشروع للمجتمع المحلي وأو قطاع البناء والإنشاءات.
وفيما يتعلق بمعايير الاختيار، أضاف الحبتور: “يتمتع الحبتور سيتي بمختلف المقوّمات والمزايا تحت سقف واحد، فهو يضم فنادق ومنشآت عالمية الطراز للترفيه والتسلية، وثلاثة أبراج سكنية فخمة تقع في قلب دبي وعلى ضفاف قناة دبي المائية. إنها وجهة متميزة في اللايفستايل مجهّزة بمرافق نموذجية ذات جودة فائقة لا يمكن مقارنتها في أي مكان آخر. لقد ابتكرنا معياراً جديداً في رفاهية العيش”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

18 + 10 =