الحبتور يطلق عرضاً حصرياً لمواطني “التعاون” في “المجموعة السكنية”

0 15

20 % خصماً على ثمن الشقق خلال شهر رمضان الفضيل

أطلق مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور،عرضاً خاصاً لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي يتعلق بالشقق المعروضة للبيع في المجموعة السكنية في مجمع الحبتور سيتي الفخم في قلب دبي. ويقدّم الحبتور لفترة زمنية محددة، خطة خاصة لتسديد ثمن الشقق في برج نورة ، على أن يتم من خلالها تسديد 50 في المئة من ثمن الشقة عند شرائها ويتم تقسيط المبلغ المتبقّي على امتداد عشر سنوات من دون فوائد – مع الإشارة إلى أن أسعار الشقق تبدأ من 1800 درهم إماراتي للقدم المربعة، تشمل رسم تسجيل “عقود” وقدره 4 في المئة. فضلاً عن ذلك، يقدّم الحبتور خصما بقيمة 20% على جميع الشقق في برج نورة. ويمتد هذا العرض حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
يضم برج نورة المؤلف من 73 طابقاً، 546 وحدة سكنية فخمة، منها 4 شقق بنتهاوس بغاية الفخامة، يُتوقَّع أن ينتهي بناؤها في يوليو 2018. وقد استقبل برج ميره المؤلف من 52 طابقاً، المستأجرين الأوائل في مارس 2018، مع نسبة إشغال تفوق 50 في المئة من الشقق. وقال الحبتور: “يسرّني كثيراً رؤية الطلب المرتفع من المستثمرين المحليين والدوليين، والمبيعات جيدة منذ الإعلان الأول عن الشقق عام 2016”. وأضاف: “الحبتور سيتي وجهة عنوانها الترف والفخامة للجميع سواء كانوا سياحاً أم مقيمين أم مستثمرين في الإمارات. أُطلِق هذا العرض استجابةً للطلب المرتفع على العروض الخاصة من قبل مواطني دول مجلس التعاون الخليجي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أجل الاحتفال مع مواطني دولة الإمارات بهذا المعلم الجديد في بلادنا”.


المجموعة السكنية…3 أبراج فخمة
مطلة على قناة دبي المائية

تقع المجموعة السكنية في قلب مجمع الحبتور الممتد على مساحة مليون قدم مربعة، وتتألف من ثلاثة أبراج سكنية – نورة وآمنة وميره. وتطل الشقق الفخمة ، حيث يتراوح عدد غرف النوم من واحدة إلى سبعة، على مناظر خلابة لأفق دبي الشهير وقناة دبي المائية. وكل واحدة من الغرف مجهّزة بحمام تابع لها. كذلك يستمتع سكّان الشقق بالوصول إلى سطح المسابح الأكبر على طريقة المنتجعات، والذي يمتد على مساحة أكثر من 120000 قدم مربعة.
سوف يتمكن المقيمون من الوصول بطريقة حصرية إلى منشآت من الطراز الأول، تشمل طابق المسابح والترفيه الأكبر في الإمارات، وقاعة رياضة مجهّزة بأحدث التقنيات، والعديد من المطاعم والمقاهي، وأكاديمية الحبتور للتنس – التي تضم ملعباً مغلقاً ما يتيح ممارسة رياضة التنس على مدار العام، فضلاً عن محطة بحرية تابعة لهيئة الطرق والمواصلات على قناة دبي المائية. كما يُفيد سكان الشقق من الوصول إلى ثلاثة فنادق 5 نجوم في مجمع الحبتور سيتي (سانت ريجيس دبي، ويستن دبي، الحبتور سيتي، دبليو دبي – الحبتور سيتي)، وعرض “لابيرل” من دراجون، وهو أول عرض مائي دائم في المنطقة ومصمّم خصيصاً للمجمع، والأتريوم النابض بالحياة الذي يحتضن أربعة مطاعم مختلفة تقدّم أطباقاً منوّعة ولذيذة بدءاً من المطبخ العالمي وصولاً إلى المطبخ المحلي المنشأ.

You might also like