الحجرف: نوفر الدعم الكامل لـ “الكويتية ” لتجاوز عقباتها واستعادة ريادتها الجاسم: باتت واحدة من الأيقونات بعد 64 عاماً في خدمة الشعب الكويتي

0

كتب-عبدالله عثمان:

أكد وزير المالية د. نايف الحجرف أن الحكومة توفر الدعم الكامل لشركة الخطوط الجوية الكويتية لتجاوز ما تمر به من عقبات او بعض المشاكل كي تبدأ فترة جديدة وتستعيد ريادتها لما تمثله هذه الشركة من اهمية بالغة بالنسبة للكويت والكويتيين. واضاف الحجرف في كلمته خلال (الغبقة رمضانية) للخطوط الجوية الكويتية بمقر الشركة مساء اول من امس”ان هذه المناسبة تستدعي توجيه ثلاث رسائل ” الأولى وهي الشكر إلى الاباء والاجداد المؤسسين الذين تم دعوتهم إلى الغبقة على جهودهم المبذولة طوال 64 عاما من مسيرة الكويتية”.
ووجه الحجرف رسالته الثانية إلى العاملين في الخطوط الجوية الكويتية، مؤكدا أنها كانت ولا زالت قريبة جدا من قلوب الكويتيين، وبالتالي فنحن نلمس التفاعل مع كل ما تمر به الكويتية عبر مسيرتها الطويلة والجميلة التي لم تخل من الاخفاقات أو بلغة الطيارين بعض المطبات الهوائية ولكن تلك الاموردعمت الكويتية، وتؤكد أن هذا الصرح الرائد سوف يعود إلى الريادة بجهود كل العاملين في الشركة.
ووجه الرسالة الثالثة إلى مجلس ادارة الخطوط الكويتية، مبينا انهم اليوم يكتبون تاريخا جديدا اليوم ، وان هذا التاريخ سيسجل كل ما يقومون به من عمل في هذا الصرح بما يعزز مسيرتها في خدمة الكويت وبما يعزز من خدمات الناقل الوطني ويدفعه للريادة التي لن نقبل الا أن نكون في مقدمتها.
وشدد على ان هناك دعم كامل للخطوط الكويتية لكي تتجاوز ما تمر به من عقبات او بعض المشاكل لكي نبدأ فترة جديدة ونحن على ثقة كاملة بأننا سوف نبلغها في القريب العاجل.

أيقونة كويتية
من جانبه قال رئيس مجلس ادارة شركة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم ان الحفل يأتي في مبنى (الكويتية) التي باتت واحدة من ايقونات الكويت بعد ان امضت 64 عاما من عمرها وسكنت في وجدان كل الشعب الكويتي بما لعبته من ادوار طوال هذا التاريخ الممتد جيلا بعد جيل منذ انطلاقاتها عام 1954.
واشاد الجاسم بجهود جميع رؤساء مجالس الادارات المتعاقبة الذين صنعوا نجاحاتها وتألقها المتواصل الذي جعل منها علامة بارزة من علامات نهضة الكويت واحتلالها مواقع الصدارة في ميادين النقل الجوي على النطاقات الاقليمية والعربية والعالمية.
واوضح الجاسم ان مجلس الادارة الحالي سيبني على جملة من العناصر الايجابية اهمها صدى اسم الكويت في شعار الشركة و64 عاما من العطاء والنجاح فضلا عن الاصرار على النهوض الى جانب الاعتماد على ولاء الكويتيين لطائرهم الازرق وعلى تفاني العاملين بالكويتية. ولفت الى ان مجلس الادارة الحالي يبني ايضا على عناصر سابقة هيئتها مجالس الادارة السابقة ممثلة بالاسطول المحدث وشبكة الخطوط المترامية الاطراف اضافة الى ابرز هذه العناصر وهو مبنى الركاب (تي 4) في مطار الكويت الدولي الذي سيخصص لاستخدام ركاب الكويتية باعتبارها الناقل الوطني الرئيسي لدولة الكويت حيث سيتم افتتاحه في مطلع يوليو المقبل واكتمال تشغيله في مطلع اغسطس.

الطائر الأزرق
بدوره قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الخطوط الجوية الكويتية، فايز العنزي، إن الغبقة الرمضانية للشركة تأتي تأصيلا لهوية الطائر الأزرق التي تنبع في الأساس من الهوية الوطنية الكويتية بكل ما تحمله من عادات وتقاليد سامية.
وأكدأن اجتماع الادارة العليا ومسؤولي وموظفي الشركة خلال الغبقة الرمضانية يعد مثالا رائعا على روح الفريق الواحد التي يتمتع بها كافة العاملين والمسؤولين على حد سواء تحقيقا للهدف الأسمى وهو رفعة الطائر الأزرق وعودته إلى مكانته السابقة والرائدة في قطاع النقل الجوي وخدماته.
واضاف أن الغبقة تعد فرصة مميزة جدا لاثراء روح الفريق الواحد والتواصل مع العاملين بعيدا عن أجواء العمل بما يعزز العلاقة بين العاملين والمسؤولين وهو ما سينعكس إيجابا على العمل بالشركة ككل.
وفي ختام الحفل الذي حضره وزيرة الدولة لشؤون الاسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات جنان بوشهري ورئيس الادارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود الصباح ورؤساء مجالس ادارة الخطوط الجوية الكويتية وقيادييها السابقون والاعضاء المنتدبين ومدراء الادارة ورؤساء تحرير الصحف المحلية .

الجاسم مستقبلا العميد رئيس التحريروالزميل مشعل الجارالله
براك الصبيح مُكرَّما من قبل «الكويتية»
الجاسم مع طاقم مضيفات الكويتية (تصوير- محمد مرسي)
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − سبعة عشر =