الحجي: غرس القيم في نفوس الناشئة وتعليمهم السلوكيات الصحيحة

افتتح وكيل وزارة الأوقاف لشؤون القرآن والدراسات الإسلامية سعد الحجي النادي الصيفي الثاني عشر لإدارة السراج المنير “صيف السراج” متعة وثقافة” وذلك بحضور مدير إدارة السراج نايف العجمي والمشرف العام للنادي الصيفي “بنين” وعادل الحيضي والمشرف العام للنادي الصيفي “بنات” حنان العتيبي ومراقبة مراكز البنات نورة العجمي بالاضافة إلى عدد من المشرفات في مركز السراج بمنطقة العدان.
وأثنى الحجي في كلمة القاها خلال حفل الافتتاح على جهود القائمين في إدارة السراج المنير في مبادرتهم لاحتضان الفتية والفتيات في مرحلة الناشئة وتهيئة الأجواء لاستقبالهم وغرس القيم التي من شأنها تعليمهم السلوكيات الصحيحة.
وقال أن تفاعل الطلاب والطالبات في الورش المتنوعة ما بين العلوم الشرعية والعلوم التربوية التي يقوم بها عدد من المعلمين والمعلمات ذوي الكفاءة والتي من خلالها يتم تعزيز وترسيخ الهوية الاسلامية والشعور بالانتماء للاسلام والوطن واصلاح النفوس وتطهير القلوب واستقامة السلوك.
عقب ذلك تفقد الوكيل المساعد ومدير “السراج” الورش والدورات التعليمية التي يقيمها نادي السراج الصيفي , واثنيا على الجهود الطيبة لاسيما فيما يخص غرس العقيدة الإسلامية العظيمة في نفوس المنتسبين.
واختتم الحجي جولته بلقاء الطالبات المنتسبات للنادي الصيفي ومعرفة مدى استفادتهن من المشاركة في النادي.