الحد البحريني يبدأ مسيرته امام الائتمان في الروضان اليوم

0

تشهد منافسات اليوم الثاني لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، الظهور الاول لفريق بي ام دبليو احد المرشحين لنيل لقب النسخة 39 الذي سيلاقي فريق المرحوم سعد الميلم ضمن منافسات المجموعة الثانية، وفي المجموعة الثالثة، يلتقي فريق بنك الائتمان مع نادي الحد البحريني، وشباب كاظمة مع مجموعة ماني.
ويأمل فريق بي ام دبليو تسجيل بداية قوية في مستهل رحلة المنافسة على اللقب، بعد ان حل وصيفا في العام الماضي، ويعول الفريق على الثلاثي المحلي المميز المكون من عبدالرحمن الوادي وعبدالرحمن الطويل وعبدالرحمن المسبحي، بالاضافة الى الثنائي البرازيلي المكون من سترينجاري وبوشينو بقيادة المدرب البرازيلي لويس.
ويشارك فريق الحد البحريني للسنة الثانية على التوالي، بطموحات كبيرة، وهو يحتل المركز الثاني في الدوري البحريني للصالات، ويضم بعض النجوم الدوليين امثال علي صالح وسلمان الملا وسيد فاضل وعبدالله المالكي، الذي تأهلوا مع الاحمر للمرة الاولى لنهائيات كأس اسيا، كما يضم الحد ايضا النجم السعودي صالح الغامدي.
بدوره، يراهن شباب كاظمة على بعض العناصر المحلية المميزة امثال علي مزيدي وعبدالهادي العامر وياسر مقصيد وعلي الشمري، بالاضافة الى محترفين اثنين من البرازيل وايطاليا.
وتدخل منافسات دورة الروضان الرمضانية لبراعم كرة الصالات يومها الثاني بإقامة ثلاث مباريات ضمن المجموعة الثانية حيث يلتقي فريق الابطال منافسه الكويت فيما يواجه الفراعنة فريق ميسي و يلاقي الموهوبون فريق الخالد.
و كالعادة تبقي الإثارة والندية دائما شعار بطولة البراعم التي باتت تحظي بمتابعه وحضور جماهيري كبير في ظل ما يقدمه لاعبي الفرق المشاركة من لمحات فنيه تفوق أعمارهم بكثير وتؤكدا أن نجوم الروضان اليوم ينتظرهم مستقبلا باهرا في عالم الساحرة المستديرة، حيث وضح من اليوم الاول للدورة رغبه جميع الفرق في المنافسه من أجل نيل شرف تحقيق لقب النسخة الثامنة لدورة البراعم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 × واحد =