الحربي : إدراج “المتحدة للتأمين” في البورصة بحلول 2021 إجمالي أصول الشركة بلغ 20.9 مليون دينار

0

كتب – بلال بدر:
كشف رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للتأمين يوسف الحربي ، عن خطة لإدراج الشركة في البورصة بحلول العام 2021، لافتا الى قيام الشركة بالتعاقد مع معيدي تأمين مصنفين لتوفير غطاء تأميني قوي للمؤمن عليهم وجار تحسين شروط التعاقد في ظل إدارة تأمين رشيدة للشركة تعود بالنفع على جميع عملائها.
وفي إطار خطة تطوير الشركة قال الحربي على هامش انعقاد الجمعية العامة العادية بنسبة حضور بلغت 100 بالمئة:إن “المتحدة للتأمين” ضمت فرع “حياة وصحي” إلى جانب خدماتها التأمينية بالسوق المحلي، بالتعاون مع شركة أكسا العالمية والذي يمثل نواة لتأسيس شركة تأمين صحي متخصصة في “تأمينات الصحي والحياه”، مشيرا إلى تعيين أحمد فريح رئيسا تنفيذيا للشركة، كما أنه جار الحصول على التراخيص اللازمة لانطلاقة الشركة في مصر.
ولفت إلى أن الشركة قامت بسداد تعويضات للمؤمن عليهم الذين يتمتعون بالتغطية التأمينية لدى الشركة 5.650 مليون دينار انطلاقا من التزام الشركة بتقديم أفضل خدمة تأمينية متميزة، مشيرا الى ان حقوق المساهمين بلغت 11.600 مليون دينار في نهاية 31 ديسمبر 2017 مما يدل على قوة ومتانه المركز المالي للشركة.
واعتمدت الجمعية العمومية العادية البيانات المالية حيث حققت الشركة أقساط تأمين مكتتبة بقيمة 4.300 مليون دينار وذلك لاتباع الشركة سياسة الانتقائية في اختيار وثائق التأمين والبعد عن وثائق التأمين عالية المخاطر.
وقال الحربي أن الشركة حققت مجمل إيرادات من نشاط التأمين بقيمة 7.370 مليون دينار، وبلغ صافي الربح من نشاط التأمين بقيمة 252.30 ألف دينار، كما بلغت إجمالي أصول الشركة مبلغ 20.9 مليون دينار.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 × 4 =