الحربي: “VIVA” عرضت خدماتها المتطورة في”جيتكس” أطلقت خدمة 5G لقطاع الشركات بنجاح خلال الحدث العالمي

0 78

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، المتخصصة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وإحدى شركات مجموعة STC، خدمات الجيل الخامس 5G Connectivity الأولى في الشرق الأوسط لقطاع الشركات في مختلف مناطق الكويت. فبعد ريادتها في إطلاق خدمة 5G تجارياً في الكويت، قامت VIVA بالتركيز على تزويد أفضل وأحدث الحلول التي تعتمد على تقنية الـ5G وتساهم بشكل جذري في عملية التحول في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الكويت. وتهدف هذه المبادرة إلى تخطي التحديات لتحقيق الإنتشار المرن والسريع، الثقة العالية ووقت إاستجابة أقل لاتصال الشركات في سوق الكويت.
من خلال الاستفادة من البنية التحتية لـVIVA، ستفتح خدمات 5G حقبة جديدة لاتصال الشركات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الكويت. حيث تتضمن حزمة من المنتجات، مثل “Dedicated Data Access”، و”Dedicated Internet Access”، و خدمات مثل CCTV
و Cloud PBX وما إلى ذلك، مما سيتيح للشركات الوصول إلى “Point to Point” وشبكة إنترنت قوية مع أفضل تجربة وعرض نطاق مضمون.
وقال مزيد بن ناصر الحربي، الرئيس التنفيذي لـVIVA: “تهدف خدمة 5G Connectivity إلى تمكين أي شركة من التركيز على تنمية أعمالها بدلاً من القلق بشأن خدمة الإتصال. وبفضل تقنية 5G المميزة والرائدة، ستبسّط هذه الخدمة الجديدة إلى حدّ كبير قدرة الشركة على التنفيذ والصيانة اليومية مع ضمان تجربة متطورة ومستقرة، كما ستوفر أفضل سرعة إتصال وفقًا لمتطلبات هذه الشركة. وأضاف: “في عصر الجيل الخامس 5G، سيكون “Dedicated Access” نموذجاً مثالياً، مما يسمح لهذه الخدمات تعزيز القيمة التجارية والاجتماعية لتقنية الـ5G، وفي المستقبل، سنواصل تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة للشركات المحلية، لذلك حرصنا على المشاركة في أسبوع GITEX للتكنولوجيا لعرض خدماتنا ومنتجاتنا المتطورة.”
وقد مثّلت VIVA في أسبوع GITEX للتكنولوجيا الـ39 الذي أقيم في دبي، عنود مثيّب، مدير عام قسم تسويق قطاع الشركات، حيث عرضت التطور الملحوظ على صعيد الأعمال في VIVA من خلال طرح خدمات وحلول تكنولوجية مبتكرة للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، لتمكنهم من تنمية أعمالهم في ظل عملية التحول في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الكويت.

You might also like