“الحرس الوطني”: أقصى درجات اليقظة لتأمين المنشآت النفطية

0 76

أكد الحرس الوطني، أمس، اهتمام القيادة العليا للحرس بالتزام أقصى درجات اليقظة لتأمين المنشآت النفطية في البلاد.
وأشار “الحرس” في بيان له عبر حسابه في “انستاغرام”، الى قيام وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي يرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام والمدير العام للادارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد بزيارة تفقدية الى مصفاة الأحمدي وعدد من المنشآت النفطية.
وذكر أن الفريق الرفاعي تفقد قوات الحرس الوطني والاستعدادات والاجراءات التي يقومون بها لحماية وتأمين المنشآت النفطية في المنطقة الوسطى التي يتولى الحرس الوطني مسؤولية حمايتها.
وأكد اهتمام القيادة العليا ممثلة برئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الشيخ مشعل الأحمد، بالتزام اقصى درجات اليقظة وإحكام السيطرة لتأمين المنشآت النفطية لأهميتها.
الى ذلك، اكدت وزارة الصحة، أمس، استعدادها للتعامل مع اي حدث طارئ انطلاقا من طبيعة عملها التي تستلزم الاستعداد واتخاذ الاجراءات والتدابير الاحترازية دوما تحسبا لأي طارئ.
وأوردت “الصحة” في بيان لها، ان الخطط المُعدَّة تتضمن بطبيعة الحال اتخاذ جميع التدابير الاحترازية لجهة آلية وساعات العمل في مختلف مرافق الوزارة من مستشفيات عامة وتخصصية ومراكز رعاية أولية وقطاعات الطوارئ والمستودعات الطبية وبنك الدم والشؤون الهندسية.

You might also like