الحرس الوطني يفتح باب القبول في 5 دورات عسكرية مطلع يوليو نزال: تفعيل مبدأ المسؤولية الاجتماعية

0 5

أعلنت الرئاسة العامة للحرس الوطني عن فتح باب قبول طلبات دفعات جديدة لدورات «الطلبة الضباط، المستجدين الأغرار، الرقباء الأوائل، الفنيين الموسيقيين»، وإعادة للخدمة من ضباط الصف والأفراد، وذلك اعتبارا من 1 يوليو المقبل.
واشارت الى ان الشروط العامة والخاصة للالتحاق بهذه الدورات يمكن الاطلاع عليها من خلال الإعلانات المنشورة في الصحف المحلية وموقع الحرس الوطني الكويتي الإلكتروني «www.kng.gov.kw»، لافتة الى ان تلقي الطلبات سيكون في مبنى العقيد الركن فيصل الجريد لتسجيل المتطوعين بالرئاسة العامة للحرس الوطني في منطقة الرقعي من الساعة السابعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا.
من جانبه، قال مدير مديرية التوجيه المعنوي بالحرس الوطني العقيد الركن عبدالله نزال إن فتح باب القبول في هذه الدورات الخمس يأتي بتوجيهات من القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، ونائب رئيس الحرس الشيخ مشعل الأحمد، بتطبيق وثيقة الأهداف الستراتيجية للحرس الوطني 2020 «الأمن أولا»، في الاهتمام بالشباب الكويتي وتفعيل مبدأ المسؤولية الاجتماعية عبر توفير الوظائف لهم.
وذكر أن لجنة القبول في الحرس الوطني تعتمد نهج الشفافية والمصداقية بوضع آلية تضمن العدالة للجميع في عملية القبول بعد استيفاء الشروط التي لابد من توافرها في المتقدمين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.