الحساوي: الكويت حريصة على مواصلة دعم العمل الإنساني

0 3

أكد نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي أنور الحساوي أمس حرص الكويت على مواصلة دعم العمل الانساني والاغاثي في مختلف انحاء العالم والذي بوأها مكانة عالمية.
جاء ذلك في تصريح ادلى به الحساوي لوكالة الانباء الكويتية “كونا” عقب زيارته وسفير الكويت لدى تنزانيا جاسم الناجم مقر الصليب الاحمر التنزاني.
وقال الحساوي إن الجهود الانسانية والاغاثية الخيرة التي تؤديها الكويت ممثلة في الهلال الاحمر الكويتي في القارة السمراء ولاسيما في تنزانيا تحظى بتقدير عال من تنزانيا قيادة وحكومة وشعبا.
واضاف انه بحث مع رئيس الصليب الاحمر التنزاني سبل توطيد العلاقات الثنائية اضافة الى ترشح رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير الى انتخابات عضوية اللجنة الدائمة للصليب الاحمر في الاجتماع المقبل في جنيف.
واوضح ان الوفد الميداني للجمعية زار أمس مستشفى “موهنبيلي” للاطفال المصابين بالسرطان وقدم مواد غذائية وطبية والعابا لمركز الاطفال اضافة الى توزيع مواد غذائية واغاثية الى المحتاجين في محافظة “كيغوتوزيع”. وذكر الحساوي ان وفد الهلال الاحمر اختتم زيارته أمس الى تنزانيا بعدما نفذ مشروعات حيوية منها مشروع بئر لكل مدرسة ومشروع اجهزة بنك الدم وتوزيع اجهزة للمعاقين ودعم مركز التأهيل المهني للمعاقين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.