الحساوي: مسلسل مكسيكي

قال رئيس نادي القادسية واللجنة الانتقالية السابق فواز الحساوي ان اتحاد الكرة اصبح أشبه بالمسلسل المكسيكي، في تعلقيه على بيان الاتحاد الدولي فيفا بالاعلان عن تعيين لجنة تسوية لادارة شؤون الاتحاد تمهيدا لاجراء انتخابات جديدة قبل 20 مايو المقبل.
واضاف الحساوي عبر حسابه في «تويتر» : للأسف الشديد الصراع الرياضي لازال قائما ومشتعلا والضحية رياضتنا وكلي امل ان تتصافى النفوس وان تنتهي هذه الأزمة على خير خاصة انها كانت سببا في دمار شامل لرياضتنا».
وأوضح:لا أحب ان أتكلم عن نفسي لكن توضيحا لبعض العقول الصغيرة المسيرة، فأكرر انني تشرفت بالعمل مع اخواني باتحاد الكرة وبوركت من سمو الامير وعملت لمصلحة الكويت وليس لمصالح شخصية».
وشدد الحساوي: «ساكون أول المساندين لمن يخلف هذا الكرسي على أمل ان نطور من رياضتنا وبان نعمل مع بعض من اجل المصلحة العامة وكفاكم تأليف قصص منهجها يا يصير الشخص اللي على مزاجكم يا اما الاتحاد غير شرعي».
واختتم: «اقسم بالله أني لست ضد احد، ويحزنني عشق البعض للكراسي والمناصب على مصلحة ومستقبل الكويت وبدأت اشعر بالملل من جملة اتحاد شرعي أو غير شرعي، «شنو» ذنب رياضتنا وشبابنا، «نبي» استقرار وتطوير من اجل مستقبل الرياضة الكويتية طموحنا اكبر من ألقاب وأشخاص.